Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ الدقهلية يغلق أحد المطاعم الكبرى بالمنصورة

محافظات

سالي العناني - عمرو علي


قرر محافظ الدقهلية حسام الدين إمام غلق أحد المطاعم الكبرى بنطاق حي غرب المنصورة وذلك لمخالفته الاشتراطات البيئية والصحية حيث تم العثور على أغذية وأطعمة منتهية الصلاحية ولحوم فاسدة.

جاء ذلك وفقا لما تم عرضه من تقرير حملة المرور الميداني لأحد فرق الجهاز المعاون للمحافظ بالتنسيق مع الأجهزة المعنية من مديرية الصحة والتموين على بعض المنشآت بمنطقة حي غرب المنصورة حيث تم تحرير محضر جنح لعدم توافر الاشتراطات بذلك المطعم وهي عدم حمل شهادات صحية للعاملين بالمحال وعدم استيفاء الاشتراطات الصحية كما تم إعدام 27 كيلو لحوم فاسدة و25 من الأغذية المختلفة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

ووجه محافظ الدقهلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمالية من قبل مديرية الصحة نحو غلق المطعم المشار إليه وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديرية القوى العاملة ورئاسة الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة لخطورته على الصحة العامة وحرصا على حياة المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرورة الاستمرار في تكثيف الحملات المتنوعة من كافة الجهات المختصة على كافة المحال والمنشآت الغذائية بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة حرصا على صحة المواطنين وسلامتهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements