رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل قائد قوات الدفاع الشعبي

فيتو

استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد، بالديوان العام، اللواء أركان حرب رضا فاضل عثمان قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكري بالقوات المسلحة، وذلك لحضور التدريب العملي لمجابهة الأزمات والكوارث لمحافظة البحر الأحمر.


أشار عبد الله في اللقاء إلى دور قوات الدفاع الشعبى والعسكري للقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن، مؤكدًا ضرورة التعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبين أجهزة الدفاع الشعبى والعسكري.

وأكد قائد قوات الدفاع الشعبي أن الزيارة تأتى في إطار المرور الدوري على المحافظات ولقاء المحافظين والقيادات التنفيذية وتفقد أحوال الدفاع الشعبى والمنشآت الحيوية والتنسيق المستمر بين الأجهزة المختلفة والمحافظة ومديرية الأمن.

وأوضح محافظ البحر الأحمر أن الإجراءات التي سيتم اتخاذها لمواجهة السيل منذ الإبلاغ عنه وكيفية التعاون بين الجهات المعنية ورفع حالات الاستعداد والدفع بسيارات الدفاع المدني والإسعاف لنقل المصابين مع تجهيز المستشفيات لاستقبال المصابين والحالات الحرجة والوفيات.

وأكد عبد الله أن مركز العمليات والطوارئ بالمحافظة لديه قدرة عالية في التنسيق بين الجهات المختصة لسرعة التحرك نحو الهدف في حالة حدوث طارئ، مشيرا إلى أن التدريب العملي لمجابهة الأزمات والكوارث الطبيعة، تمثل في محاكاة على أرض الواقع وتدريب عملي مشترك على مواجهة الأزمات والكوارث بالتعاون بين مركز العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة.

وقدم اللواء أحمد عبد الله  محافظ البحر الأحمر درع المحافظة إلى اللواء أركان حرب رضا فاضل عثمان قائد قوات الدفاع الشعبى بالقوات المسلحة، تقديرًا لدورهم الواضح فيما عاصرته مصرنا الحبيبة من أزمات، ومن جانبه أهدي قائد قوات الدفاع الشعبي درعًا إلى محافظ البحر الأحمر.
Advertisements
الجريدة الرسمية