Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد إجراء قرعة تخصيص 78 وحدة سكنية

محافظات

أسماء خليل - عمرو الوروارى


شهد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، مراسم إجراء القرعة العلنية لتخصيص 78 وحدة سكنية من مشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية، منهم ثمانية حالات من ذوى الاحتياجات الخاصة، والذي تم تنفيذه بقرية أم عزام بإجمالي ثلاث عمارات سكنية تشمل 144 وحدة سكنية كاملة المرافق والخدمات.

ورافق المحافظ أثناء القرعة، الأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلى رجب، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والسيد النخيلى رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة، والسيد وادى رئيس الوحدة المحلية لقرية "أم عزام" التابعة لمركز القصاصين، والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم وكيل وزارة الإسكان، وأعضاء لجنة الإسكان بالمحافظة.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة لتوفير المسكن الصحى الملائم الذي يليق بكرامة المصريين والاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية وتوفير المسكن الملائم لهم.

وتم السحب وإجراء القرعة العلنية بقصر ثقافة الإسماعيلية، في حضور جميع المنتفعين بالمشروع الذين تنطبق عليهم الشروط واللوائح المنظمة للمشروع ومن المقرر أن يتم استكمال المرحلة الثنية من باقى المشروع قريبا.

وأعرب جموع الأهالي والمواطنين عن بالغ سعادتهم بالحصول على تلك الوحدات السكنية التي تؤمن لهم معيشة وحياة أفضل من خلال اهتمام الدولة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتلك الفئة من شرائح المجتمع المصرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements