رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ أسيوط يشهد بدء تشغيل محطة صرف المراغى

فيتو

شهد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، بدء تشغيل محطة رفع صرف صحى منطقة المراغى بغرب المدينة بعد تجديدها، وتغيير طلمبات الرفع بها، وذلك لحل مشكلات الصرف الصحى بالمنطقة.


وجاء ذلك خلال جولة تفقدية بمنطقة غرب مدينة أسيوط، رافقه خلالها المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة ومحمد حمدى الدسوقى عضو مجلس النواب ومسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب ومسئولى الشركة المنفذة.

وشدد المحافظ خلال الجولة على سرعة الانتهاء من تشغيل باقى طلمبات المحطة قبل الموعد الموعد المحدد لها في 14 يونيو الجارى، مطالبا الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال التجديد النهائية وتسليمها لشركة المياه والصرف بالمحافظة ومسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب بسرعة الانتهاء من مشروعات أعمال صيانة محطات الصرف بالمحافظة.

وأكد محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، أهمية عمليات تجديد وتغيير طلمبات محطة المراغى، نظرا لأهميتها في حل مشكلات الصرف الصحى بالمنطقة، مشيرا إلى أن تلك المنطقة عانت خلال الفترة الماضية من طفح في مياه الصرف الصحى إلى أن نجح المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط في التنسيق مع وزير الإسكان ورئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحى لتوفير طلمبات جديدة لتركيبها بالمحطة ورفع المعاناة عن المواطنين في تلك المناطق.
Advertisements
الجريدة الرسمية