رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ أسوان: يكرم 34 من أوائل الجامعة

فيتو

كرم محافظ أسوان مصطفى يسري، اليوم الخميس، 34 طالبًا من أوائل كليات جامعة أسوان و95 طالبا من المراحل التعليمية المختلفة بالإضافة إلى 12 من قيادات التربية والتعليم ومديري المدارس، وذلك من خلال توزيع شهادات التقدير والمكافآت المالية مع صرف 3 آلاف جنيه لـ 3 طلاب بمدرسة النور للمكفوفين.

بحضور رئيس جامعة أسوان الدكتور منصور كباش ومحمد عبده الحواتي - مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة - ولفيف من القيادات التنفيذية والطلاب والأهالي بقاعة عروس النيل في مدينة أسوان.

ومن جانبه، أكد محافظ أسوان أن تكريم الطلاب جاء لتفوقهم العلمي والتزامهم التربوي وتشجيعًا على ما بذلوه من جهد مما يعكس مستقبل مصر المشرق بآماله وطموحاته البناءة لبناء دولة حديثة على أسس قوية وقواعد سليمة تسود فيها الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والأمن والاستقرار.

وأوضح أن مصر دائمًا غنية بعلمائها وفنانيها ومبدعيها، والذين كان لهم أكبر أثر في أن تكون مصر هي أم الدنيا والقلب النابض للحضارة الإنسانية، ومصدر القوة الناعمة بثقافتها وتنوعها التراثي والفكري.

وأضاف: إن المجتمع في حاجة إلى تزكية روح الولاء والانتماء وإعلاء المصلحة العامة لكل أبناء المجتمع، وخاصة الشباب.. مشيرًا إلى أن أثناء جولاته الميدانية ومتابعة استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد تم التنبيه على المديرين خلال المرور في الفترة الماضية أن يكون علم مصر ذاهيًا وبراقًا وليس ممزقًا أو باهتًا.. لافتًا إلى أنه حريص على أن تكون المدرسة بيئة جاذبة للطلاب وليس طاردة من خلال إصلاح وصيانة وتأهيل المقاعد ودورات المياه والفصول.

Advertisements
الجريدة الرسمية