رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. سكرتير عام المنوفية يتابع إجراءات تنفيذ الطريق الإقليمي

فيتو

عقد اليوم مختار الخولى، سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا لمتابعة تنفيذ الطريق الإقليمي الدائري وعرض الموقف التنفيذى لصرف التعويضات للأراضي الزراعية والمبانى المعترضة للطريق الإقليمى وأعمال كهرباء الضغط العالى والمنخفض والتليفونات والأعمال الصناعية على الترع والمصارف.


أفاد مدير مديرية المساحة بأنه جار التنسيق مع الحسابات والشئون القانونية بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة لها القرى، لإخطار المواطنين بالحضور لصرف التعويضات للمبانى والأراضي الزراعية.

وأكد أن القانون نظم عملية إزالة المبانى الخرسانية، بأن يقوم صاحب المبنى بالإزالة على حسابه وفى حالة عدم تنفيذه الإزالة يتم اتخاذ إجراء الإزالة خصما من حساب التعويض.

فيما أكد مهندس الضغط العالي بأنه جار التنفيذ حاليا في جميع التقاطعات واستيفاء جميع الأوراق وتشوين المعدات على بعض التقاطعات وسيتم نهو الأعمال خلال شهر يوليو فضلاعن إنهاء الأعمال في قريتى هيت ورملة الأنجب خلال 15 يوما.

كما أوضح مندوب الرى والصرف بأنه تم الاتفاق على تحويل الكبارى إلى فواريغ لتقليل التكلفة وتم مراجعة هذه الكبارى وجار مراجعة تصميمات الأعمال واعتمادها من الري والصرف.

من جانبه، وجه السكرتير العام بضرورة التنسيق بين كافة القطاعات لإنهاء هذا المشروع طبقا للخطة الموضوعة إيمانا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع. 

وشدد السكرتير العام على قيام الوحدات المحلية بضرورة حث المواطنين على صرف التعويضات، مؤكدا أن الإزالة ستتم خلال الأيام القادمة دون تهاون بالتنسيق مع الأمن لاستكمال الأعمال الخاصة بإنهاء تنفيذ الطريق الإقليمى باعتباره مشروعا قوميا سينفذ حتميا لا محالة.

جاء ذلك بحضور المستشار الهندسى للمحافظة والهيئة العامة للطرق والكبارى ومندوبين عن الشركات المنفذة (شركة الإنتاج الحربى- بتروجيت) ومندوب عن كهرباء الضغط العالى والمنخفض بالمنوفية ومندوب الري ومدير عام شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومندوبى صرف شرق وصرف غرب ومسئول الاتصال بمديرية الأمن ومدير التخطيط العمرانى ومديرمديرية المساحة بالديوان ومندوبى رؤساء مركز أشمون والباجور وقويسنا ومنوف.
Advertisements
الجريدة الرسمية