رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «سكرتير الغربية» يناقش سبل مكافحة الحشرات خلال الصيف

فيتو

عقد اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة اجتماعا لمناقشة سبل مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة والقضاء عليها، بناء على توجيهات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لمواجهة انتشار الحشرات خلال فصل الصيف.


أصدر السكرتير العام للمحافظة توجيهاته إلى جميع الجهات المعنية بضرورة تكثيف الحملات بواسطة الطب الوقائى بمديرية الصحة بالتنسيق مع شئون البيئة والطب البيطرى لرش شوارع محافظة الغربية على مستوى جميع المراكز والمدن وأماكن تجميع القمامة بعد رفعها.

وشدد السكرتير العام على ضرورة نقل القمامة من الشوارع أول بأول إلى أماكن الترحيل ورش أماكن القمامة بالمبيدات بعد رفعها حتى يتم القضاء على الحشرات الطائرة والزاحفة القوارض نهائيا ورش جميع الأماكن التي سيعقد بها الامتحانات استعداد لامتحانات الدبلومات الفنية الثانوية العامة.

وشدد على مسئولى الرى بضرورة تطهير الترع والمصارف من القمامة ورفعها أول بأول حتى لا يتكاثر الناموس والبعوض عليها.

وخلال الاجتماع أكد السكرتير العام على عقد هذا الاجتماع كل أسبوعين وعمل تقرير نصف شهرى بما تم من إنجاز لمكافحة الحشرات والقضاء عليها خلال موسم الصيف.

وحضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة بالغربية ووكيل وزارة الصب البيطرى بالغربية ووكيل وزارة الرى بالغربية ومسئولى مكافحة الأمراض الصدرية ومكافحة القوارض وللأمراض المستوطنة ومسئول من التربية والتعليم ومدير شئون البيئة بديوان المحافظة.
الجريدة الرسمية