الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. رئيس مدينة أبو رديس يشارك في برنامج الوعي المروري للطلاب

محافظات

زكية هيكل


شهد صباح اليوم الأحد، أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبو رديس بمحافظة جنوب سيناء، خلال زيارته المفاجئة إلى مدرسة أبو بكر الصديق التجريبية للغات بأبو رديس، مسابقة الوعي المروري بالمدرسة.اضافة اعلان


حيث قام مدير المدرسة بتعريف المسابقة لرئيس المدينة، والتي تقام كل عام في نفس التوقيت منذ ثلاث سنوات، والتي تهدف لتنمية الوعي المروري لدى طفل الروضة، من خلال احترام إشارات المرور ورجال الشرطة على الطريق خلال قيادة السيارات والسير المروري للمشاه، وذلك من خلال اسكتشات ترفيهيه للأطفال يقوم من خلالها بالتدريب على ماكيتات مصغره لنقطة الشرطة والمستشفى وبعض المباني السكنية والخدمية.

وأشاد رئيس المدينة، بهذه التجربة التي تعلم الطالب احترام القواعد وآداب الطريق، وإبراز دور رجل المرور في تنظيم السير، والتي تنمي روح العمل كفريق واحد من خلال الألعاب الجماعية، مشيرًا أنه سيتم دراستها جيدًا لتعميمها في كافة المدارس الموجودة بالمدينة.

وعلى جانب آخر قام رئيس المدينة بزيارة مفاجأة إلى مدرسة أبو بكر الصديق التجريبية للغات بأبو رديس، للوقوف بنفسه على انتظام العملية التعليمية بالمدرسة، لتنفيذًا لتعليمات وتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تم متابعة سير العملية التعليمية.

كما قام رئيس المدنية، بالمرور على الفصول وتابع بعض حصص المواد الدراسية بمختلف المراحل التعليمية، والتي ناقش خلالها الطلاب والمعلمين.

وتفقد مركز علوم الحاسب الآلي داخل المدرسة، وأشاد بإمكانيته مطالبًا مدير المدرسة بالعمل على استخدام الأساليب المتطورة والحديثة في توصيل المعلومة للطالب، وذلك من خلال الاستغلال الأمثل لأجهزة الحاسب الآلي المتطورة والموجودة بالمدرسة.