رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. تعيين أمينين مساعدين لحزب المصريين الأحرار بالفيوم

فيتو

 أنهت أمانة حزب المصريين الأحرار بالفيوم اجتماعها قبل قليل، لمناقشة جدول الأعمال، استعدادًا لانتخابات المحليات، وإعادة تشكيل بعض اللجان النوعية، وتسكين أمناء جدد على اللجان التي لم تكتمل في الاجتماع الإجرائي الماضي.


 وقال أحمد ربيع وهيب أمين الحزب بالفيوم، إنه دفع بوجوه جديدة لتولي منصب الأمين المساعد، لضخ دماء جديدة خلال المرحلة القادمة.

وأضاف "ربيع" في تصريح لـ«فيتو»، أن المهندس أحمد نايف تولى منصب أمين عام مساعد للحزب وأمين عام مركز إطسا، والمهندس أبو العلا نصار أمين عام مساعد وأمين عام بالفيوم.

كما جددت اللجنة الثقة بكل من أحمد سليمان أمين العمل الجماهيرى، وأحمد محمود أمين الاعلام، وتامر حمدى أمين العلاقات العامة، وأحمد ميهوب أمين مركز سنورس وأمين اللجنة القانونية، والمهندس أحمد شعبان أمين الشباب، والكابتن عصام خيرالله أمين اللجنة الرياضية، وشيماء عبد الوهاب أمينة التنظيم، وعبير حسين أمين مساعد المرأه بالحزب، ومحمد شفيق أمين مركز يوسف الصديق، وخالد حسين أمين للمحليات.

وأكد أمين حزب المصريين الأحرار بالفيوم، أن المرحلة القادم ستشهدا تطورا في العمل الحزبي، لحصد أكبر عدد ممكن من المقاعد في انتخابات المحليات.
Advertisements
الجريدة الرسمية