رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تشييع جنازة شهيد تفجير كمين رفح بمسقط رأسه في الفيوم

فيتو

شيعت جنازة المجند الشهيد أحمد رمضان عوض ابن قرية البحيرى بسنورس، اليوم الجمعة، والذي راح ضحية الحادث الإرهابى الذي استهدف كمين رفح بمحافظة شمال سيناء، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.


وعقب صلاة الجمعة أدى اللواء محمد حسن حمودة سكرتير عام المحافظة المساعد نائبا عن المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم يرافقه اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، والعميد محمد عزمى المستشار العسكري للمحافظة، صلاة الجنازة على روح الشهيد بمسجد الطريجي بسنورس ثم شارك في مراسم تشييع جثمان الفقيد.

وأعرب محافظ الفيوم عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان، وأكد محافظ الفيوم أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من عزيمة المصريين ولن تزيدهم إلا إصرارًا وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره.

وأشاد بدور رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في حماية أمن البلاد والزود عنها بكل غالٍ ونفيس مقدمين في ذلك أرواحهم فداءً للوطن، ودعا إلى ضرورة تكاتف جميع فئات الشعب وتوحيد جهودهم في التصدى للمحاولات التي تستهدف النَيل من أمن واستقرار البلاد، والمساهمة بفاعلية في بناء مستقبل مصر ودفع عجلة الاقتصاد والتنمية.
الجريدة الرسمية