رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. انتظار أهالي شهيد "أمن الشرقية" لاستلام جثته

فيتو

تجمع العشرات من أهالي الشهيد شريف حسن بيومي "33 سنة" رقيب شرطة بقسم الترحيلات بمديرية أمن الشرقية، أمام مشرحة مستشفى جامعة الزقازيق لاستلام جثته لدفنها بقرية أم الزين بمدينة الزقازيق. 

وأعلن مستشفى الزقازيق الجامعي، منذ قليل، وفاة رقيب الشرطة الذي دخل غرفة العمليات لإصابته بأعيرة نارية بالرأس اليوم الأربعاء عقب عودته من عمله بصحبة زميله بمركز القنايات على طريق قرية النحاس بالزقازيق، في حين تُجرى الآن عملية للخفير لاستخراج الرصاص من جسده. 

وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعي باستقبال كل من شريف حسن بيومى رقيب شرطة من قوة قسم الترحيلات بمديرية أمن الشرقية "توفي منذ قليل"، وطبلاوى موسى عبد العاطى خير نظامي من قسم القنايات، مصابين بأعيرة نارية متفرقة وأحدهما مصاب بعيار ناري بالرأس. 

وتبين من التحريات الأولية لضباط مديرية أمن الشرقية أنه تم استهداف العريف والخفير وهما على قوة العمل عقب عودتهما من تنفيذ مأمورية على طريق قرية النخاس بمدينة الزقازيق من قبل ملثمين يستقلون دراجة نارية. 

يذكر أن هذه هي المرة الخامسة التي يستهدف فيها مسلحون الشرطيين بالشرقية، ومن هذه الوقائع اغتيال مجهولين أمين شرطة بمركز ههيا، واعتراض آخرين طريق أمين شرطة بمركز "أبو كبير" وإصابته بطلق ناري في الرأس وتوفي متأثرًا بإصابته، كما استهدف مسلحون أمين شرطة من قوة نجدة مدينة الشروق بالقرب من كوبري بردين أثناء توجهه لعمله.
Advertisements
الجريدة الرسمية