رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. افتتاح مدرستين بقرى أبو حماد بتكلفة 3 ملايين جنيه

فيتو

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن التوسع في إقامة مدارس جديدة بالمناطق والقرى المحرومة يهدف إلى تقديم تعليم جيد للأجيال القادمة وبناء جيل واع قادر على صناعة المستقبل والارتقاء بوطننا الغالى مصر.


جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم لمدرسة منشأة النور الإعدادية بكفر العزازى التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد والمقامة على مساحة 1750م2 تتكون من 5 طوابق وتحتوى على 9 فصول مدرسية بتكلفة إجمالية قدرها 2 مليون و200 ألف جنيه.

وتجول المحافظ داخل المدرسة وتفقد الحجرات المدرسية والمعمل والمكتبة وتأكد من جاهزية دورات المياه وأنها تعمل بكفاءة عالية.

وشدد على وكيل وزارة التعليم بتفعيل دور المعمل والتأكد من إجراء كافة التجارب المعملية أمام التلاميذ مع الشرح النظرى حتى تصل المعلومة للطالب بصورة واضحة وكاملة.

كما قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بافتتاح مدرسسة منشأة العباسة الابتدائية بقرية منشأة العباسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد والمقامة على مساحة 7 قراريط وتتكون من 5 طوابق بتكلفة بلغت مليونا و800 ألف جنيه.

وطالب المحافظ العاملين بالمدرسة بالحفاظ على نظافتها وصيانتها أولا بأول وعدم تعرضها لعوامل الإهمال، مؤكدًا أن الدولة لا تأل جهدًا في إنشاء المدارس بمختلف المراحل التعليمية للتغلب على الكثافة الطلابية المرتفعة داخل الفصول وللقضاء على نظام الفترتين ولتوفير الجو المناسب لخلق بيئة تعليمية سليمة يستفيد منها الأجيال القادمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية