رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. اختتام فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب بالدقهلية

فيتو

اختتمت فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب ببنى عبيد في الدقهلية والمنعقد بمركز شباب كفر الصلاحات، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء الماضي وحتى أول أمس الخميس.


من جانبه قال راضي الجندي، مدير إدارة الشباب، إن فعاليات المنتدى استمرت لمدة ثلاثة أيام، وكانت عبارة عن ورش عمل ناقشت العديد من القضايا والمحاور التي تهم الشباب، منها الفساد المالي والإداري، والقيم والأخلاق، والبيئة المحيطة والصحة والتعليم والإسكان والبطالة والأمن القومى وتأهيل وتمكين الشباب.

وأشار راضي الجندي مدير عام الإدارة أن منتدى الحوار الوطني تنفذه وزارة الشباب والرياضة في جميع المحافظات، حيث يتم خلال ورش العمل مناقشة قضايا مع الشباب، حيث يتم في نهاية كل دورة للمنتدى إعداد ورقة عمل بوجهات نظر الشباب، وترسل لوزارة الشباب والرياضة، لترسلها بدورها لرئاسة الجمهورية.

وفى ذات السياق قال محمد يحيى العوضى رئيس برلمان شباب محافظة الدقهلية إن منتدى الحوار الوطني للشباب مبادرة وتجربة حقيقة لمشاركة الشعب في المسئولية بفكر ورؤية شبابية أصيلة، حيث تُنفذ بكل مركز إداري بحضور كل فئات وأيديولوجيات الشباب المصري يقوم خلالها الشباب بطرح المشكلات المجتمعية الموجودة لديهم وخلق حلول مبتكرة ومبادرات وتوصيات حقيقة تُعبر عن الواقع.

وأكد يحيى العوضى أن مصر ستظل قوية بأبنائها، ولعل ما قد قدمه شباب بني عبيد خلال أيام المنتدى بمركز بنى عبيد، يؤكد أن مصر تمتلك قدرة شبابية وفكرا راقيا وجهدا أكثر من رائع، ويستمر تنفيذ المنتدى بباقي مراكز الدقهلية ثم مؤتمر ختامي للمحافظة وأخيرًا المؤتمر الختامي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بشرم الشيخ سبتمبر المُقبل وسط شباب مصر لترسم بذلك مصر صورة للعالم كله بأن مصر تظل أم الدنيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية