رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أهالي «بني سويف» يشيعون شهيدي سيناء

فيتو

في جنازة عسكرية مهيبة، شيع الآلاف من أهالي مركز ناصر ببني سويف، جثماني شهيدي الهجوم الإرهابي على كمين أمني بمنطقة القسيمة وسط سيناء، لمثواهما الأخير بمقابر أسرتيهما بقريتي «بهبشين» و«دنديل» التابعتين لمركز ناصر.


وتقدم الجنازة العسكرية المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف واللواء عمر عبد الجواد، نائب مدير الأمن والمستشار العسكري للمحافظة واللواء حسام رفعت، السكرتير العام للمحافظة وأحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وخالد عويس، رئيس مركز ناصر، وهشام مجدي وعبد الحكيم مسعود، نائبا الدائرة، ووالدا وأشقاء الشهيدين، بمشاركة الآلاف من أهالي المركز.

وردد المشاركون في الجنازة، الهتافات المنددة بالإرهاب، مطالبين بالقصاص للشهيدين وزملائهما، «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله» و«يا شهيد نام وارتاح.. وإحنا نكمل الكفاح» و«يا شهيد نام واتهني.. وإحنا وراك على باب الجنة» معلنين تضامنهم مع الدولة بترديد شعار «تحيا مصر..تحيا مصر».

وأكد محافظ بني سويف لوالدي الشهيدين، أن مصر لن تفرط في أبنائها، وستظل رغم أنف الحاقدين الذين يتاجرون بالإسلام، ويتآمرون عليها في الداخل والخارج، مؤكدًا أن كل الشعب المصري يقف خلف الجيش لمحاربة أعداء الوطن، ولن ينحني المصريون للإرهاب أبدًا.

جدير بالذكر أن الهجوم الإرهابي على كمين منطقة القسيمة وسط سيناء، أسفر عن استشهاد 5 من القوة الأمنية للكمين، بينهم: المجندان محمد سعيد سيد ياسين، 24 عامًا، ليسانس آداب، قرية بهبشين، ومحمود صلاح سيد حامد، 22 عامًا، دبلوم فني، قرية دنديل، بمركز ناصر.
الجريدة الرسمية