رئيس التحرير
عصام كامل

بالرابط.. موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنوفية

موعد نتيجة الشهادة
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنوفية
أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية خلال ساعات وذلك بعد انتهاء رصد الدرجات.


نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
وأشار وكيل تعليم المنوفية فى تصريحات لـ "فيتو" إلى أنه من المتوقع اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الثلاثاء على الأكثر.

بالرابط.. نتيجة الشهادة الإعداية 2021 محافظة المنوفية
وأضاف وكيل تعليم المنوفية، أنه من المقرر إعلان النتيجة اليوم الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير، وذلك بعد الانتهاء من أعمال رصد الدرجات، وذلك بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

تقدير الدرجات
وأوضح أن الجمعة الماضي كان هو أول أيام عمل لجان تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة بجميع المقرات المجهزة في ظل اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الجميع مناشدا جميع الزملاء الالتزام بارتداء الكمامة داخل مقرات تقدير الدرجات واتباع إجراءات الصحة والسلامة تفاديا للإصابة بالعدوى.
 
غرفة عمليات
وكان 73 ألفا و290 طالبًا وطالبة بـ 387 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية فى الفترة من 5 وحتى 10 يونيو، وتمت متابعة سير الامتحانات من خلال تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمديرية وربطها بالمدارس للتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليل العقبات بما لا يعكر صفو الامتحانات.

استعجال النتيجة
وناشد وكيل تعليم المنوفية أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية عدم استعجال إعلان النتيجة، مشيراً إلى أن تأخرها في مصلحة الطلاب حتى يتم التأني في عملية التصحيح ورصد الدرجات بالشكل الأمثل.
الجريدة الرسمية