رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. المقبولون في المرحلة الثالثة بالإسكان الاجتماعى ببورسعيد

الإسكان الاجتماعى
الإسكان الاجتماعى ببورسعيد

طالبت محافظة بورسعيد  مستحقي المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان الإجتماعي بالتقدم بالمستندات المطلوبة منهم  والذين ورد أسماؤهم حتي الآن من صندوق التمويل العقاري .

 

وكانت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد قد أعلنت أنه قد ورد من صندوق التمويل العقاري لعدد من مستحقي المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان الإجتماعي أسماء المستحقين، والمطلوب منهم عدد من المستندات المعينة لاستيفاء أوراقهم المطلوبة.

 

 

وحصلت " فيتو" علي صورة ضوئية من أسماء كافة المستحقين للمرحلة الثالثة في الإسكان الإجتماعي ببورسعيد ، كما حصلت فيتو"علي صورة ضوئية "من الإعلان الذي يوضح المستندات المطلوبة من كل مستحق من المستحقين في المشروع والذين تم الإعلان عن الموافقة عليهم وتم نشر أسمائهم حتى الان.

وأوضحت محافظة بورسعيد في تصريحاتها أنه علي من تم الإعلان عن أسمائهم التقدم بالمستندات المطلوبة ، وتسليمها بالمركز التكنولوجى لحى الزهور، وذلك طبقا للمواعيد المحددة لكل مجموعه من المجموعات، وأكدت المحافظة أنه سيتم الاعلان تباعاً عن باقي الاسماء التى ترد من صندوق التمويل العقاري فور ورودها. 

 

وأشارت المحافظة الى أنه تم تحديد أيام الثلاثاء الموافق 17 مارس القادم وحتى الخميس 19 مارس 2020 أي لمدة ثلاثة أيام لمن تخلف عن الحضور في الموعد المحدد له. 

الجريدة الرسمية