Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. ارتفاع عدد ضحايا بيارة الصرف الصحي بالمنيا لـ5 أشخاص | صور

محافظات received_839924536602542
تجمع أهالي قرية صفانية بمركز العدوة

علم الدين

ارتفع عدد ضحايا حادث بقرية صفانية بمركز العدوة شمال المنيا إلى 5 أشخاص متأثرين باختناق بعد سقوطهم في غرفة طرد صرف صحي بالقرية. 

وانتقل فريق الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين سقوط عدد من شباب القرية بغرفة طرد صرف صحي بالقرية مما تسبب في مصرع 5 أشخاص هم: "محمود عصام أحمد عبد النبي، وشقيقه جمال، عرفة عبد الرسول، بشير أحمد عبد النبي، حامد محمد أحمد"، متأثرين باختناق. 


وإصابة 7 آخرين وهم: "أحمد رفاعي أحمد عزام، 21 سنة، وحمادة أحمد عبد النبي، 41 سنة، وأحمد محمود زكي، 23 سنة، وأحمد رفاعي حسن، 23 سنة، ومحمد محمود عبد الموجود، 23 سنة، ومحمد رمضان على، 17 سنة، ووحيد غالب أحمد عبد النبي، 19 سنة"، مقيمون جميعا بقرية صفانية.


وتجمع أهالي قرية صفانية حول مكان الواقعة لمتابعة أحداث انتشال ضحايا الواقعة، وتستمر قوات الحماية المدنية في البحث حول إذ كان يوجد ضحايا أخرى من عدمه. 

أصيب 5 أشخاص
وفي سياق منفصل، أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعى "القاهرة _ أسوان" المار على مركز ملوى بالقرب من قرية المحرص، جنوب المحافظة.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث مروري
وجدير بالذكر، أنه أصيب 3 أشخاص في حادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار في محيط محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق المحبط الكائن بقرية بهدال، إثر اختلال عجلة قيادة الدراجة البخارية بيد قائدها.

المنيا العام
تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements