رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بسوهاج

حادث تصادم
حادث تصادم
أصيب  8 أشخاص في حادث على الطريق الزراعي الشرقي أمام كوبرى الجلايلة بمركز دارالسلام بمحافظة سوهاج وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى أخطارا من مأمور مركز دارالسلام يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة مكروباص  بسيارة ملاكى على الطريق الزراعى الشرقى بناحية الجلايلة دائرة المركز.



وأسفر الحادث  عن أصابة كلا من أحمد حارس دسوقى 45 عاما وجومانة عصام حارس 27 عاما وايه رفعت معتصم 15 عاما ومعتصم رفعت معتصم 16 عاما  واسماء سمير ابراهيم 24 عاما وعمر ناجح كامل 54 عاما وعمر ناجح كامل 45 عاما وتفاحه ابو بكر 19 عاما وياسر فوزى  38 عاما وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج العام وتحرر عن ذلك المحض اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف .


وفى سياق متصل لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بعد اصطدامه في دراجة نارية، ما أدى لسقوط السيارة في ترعة على الطريق الزارعي الغربي بناحية قرية إقصاص دائرة مركز المراغة بسوهاج.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز المراغة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي دائرة مركز المراغة بناحية قرية إقصاص بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية، نتج عن الحادث إصابة 12 ومصرع 5 من مستقلي السيارة الميكروباص والدراجة النارية.

وانتقل اللواء جلال أبو سحلي نائب مدير أمن سوهاج للقطاع الشمال  إلى مكان الحادث وتم الدفع بقوات إدارة تأمين الطرق وسيارات الإسعاف وجار رفع سيارة من الترعة وتحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الجريدة الرسمية