رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة ربع نقل بأسيوط

فيتو
أصيب 5 عمال كانوا يستقلون سيارة ربع نقل بإصابات وجروح وكدمات أثناء ذهابهم للعم ، بمدينة ناصر الجديدة في أسيوط وتم تحويلهم لمستشفي الإيمان العام لتلقي العلاج وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 


اخطار بالواقعة 
وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير امن اسيوط تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة اسيوط ، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحادث انقلاب سيارة ربع النقل تقل عمال في طريقهم لمدينة ناصر الجديدة ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ وانقلاب سيارة ميكروباص في الطريق المؤدى الى  مدينة ناصر الجديدة.

وأسفر الحادث عن إصابة "احمد. م. ا" 30 عامًا، و" محمد. ف" 26 عامًا، و"مصطفى .ح" 19 عامًا، و"مصطفى.ا.ح" 19 عامًا ، و "يوسف. ز" 16 عامًا، و" حسيني.ج" 19 عامًا. 

نقل المصابين 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في مثل تلك الوقائع.

في سياق متصل أصيب 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقرية منقباد بدائرة مركز اسيوط بمحافظة أسيوط. 

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز اسيوط  يفيد بوقوع انقلاب  سيارة ميكروباص ،  على الطريق السريع بنطاق قرية مقبا. 

 وبالإنتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ وإصابة 10 أشخاص بعد انقلاب السيارة الميكروباص نتيجة السرعة الزائدة وانحرافها عن مساراها. 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة .
Advertisements
الجريدة الرسمية