رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انقلاب سيارة يقودها طفل في الإسماعيلية |صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث
شهدت منطقة الجامعة القديمة، بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة  ملاكي أدت إلى إصابة سائقها، بإصابات خطيرة. 

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق الجامعة القديمة، وأمام مساكن الهيئة، يقودها طفل في الــ ١٥ من عمره . 


أُصيب على إثرها بإصابات خطيرة، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث ليتبين  أن المصاب هو " عبدالله ن . ع " يبلغ من العمر ١٥ عاما كان يقود سيارة دون الحصول على رخصة قيادة.  

فيما دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف والتي قامت بنقل الطفل المصاب إلى مستشفى الصدر لتلقي العلاج .  

وكان شهد طريق الإسماعيلية الصحراوي، منذ عده أيام، انقلاب سيارة ملاكي أخرى،  أمام شركة أطياب حيث أسفر الحادث عن إصابة كل من عبد الرحمن ابراهيم يوسف ٢٦ سنة ، و شحاتة مصطفى شحاتة ٣٣ سنة، و تم نقل  المصابين إلى مستشفى الصدر . 

بالإضافة إلى الحادث الكبير الذى شهدته منطقة كارتة الإسماعيلية  منذ عدة أسابيع، حيث اصطدمت،  عدد من السيارات برصيف كمين التحصيل " كارتة " طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي ، بسبب الشبورة الكثيفة التي حجبت الرؤية وتسببت في اصطدام السيارات ببعضها البعض .

وذكر شهود عيان أن عدد من السيارات قد تعرضوا لتصادم نتج عنه أضرار بالغة للسيارات، وأشار الشهود إلى أن هناك إصابات متنوعة بين قائدى السيارات، ولا توجد وفيات
Advertisements
الجريدة الرسمية