Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انقطاع الكهرباء عن 9 أماكن في مطروح 4 ساعات بسبب الإصلاحات

محافظات انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء بمرسى مطروح

محمد بدر

شهدت عدد من المناطق بمدينة مرسى مطروح اليوم الخميس انقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحا بسبب إصلاحات في لوحة توزيع المحكمة جهد 11 كيلو فولت.

وأعلنت شركة كهرباء البحيرة فرع مطروح أنه تم انقطاع الكهرباء عن عدد من المناطق من الساعة التاسعة صباحا حتي 1 ظهرا لمدة 4 ساعات متتالية بسبب عمل صيانة على لوحة توزيع المحكمة جهد ١١ كيلو فولت. 

وأضافت الشركة أن الأماكن التي تأثرت من الفصل الكهربائي "منطقة عمرو بن العاص، زاهر جلال، خلف اللوكس، شارع التهريب، السنترال، المستشفي العسكري، الطبية، منطقة عمر أفندي، وخلف السينما الصيفي".

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استقبل بمكتبه المهندس حمدى عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة، وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمهندس سعيد خليل نائب رئيس الشركة والمهندس طارق زكى رئيس قطاع كهرباء مطروح، وذلك فى اطار مناقشة عدد من مشروعات الكهرباء ومتابعة حل عدد من مشاكل الكهرباء بمطروح.

 وتابع محافظ مطروح مع رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة عددا من أعمال الصيانة وسرعة الاستجابة لإصلاح الأعطال سواء منخفض او متوسط مع بذل مزيد من الجهد من أجل تحسين خدمة الكهرباء بمطروح، كذلك توجيه الشكر للمهندس سعيد خليل على مدى خدمته فى قطاع الكهرباء بمحافظة مطروح.

كما كشف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة جهود وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بشركاتها المختلفة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتحسين مستوى الأداء وذلك لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية طبقاً لمعايير الجودة وتقليل فترات انقطاع التيار ولمواجهة الزيادة المستمرة فى استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة فى أنماط الاستهلاك، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال إنه في نطاق قطاعى كهرباء مطروح والساحل الشمالي الذى يخدم محافظة مطروح والتى تقع في الركن الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية حيث تمتد من الكيلو (61) غرب محافظة الإسكندرية وحتى الحدود المصرية الليبية (مدينة السلوم ) أي بطول 450 كم على ساحل البحر المتوسط وتمتد جنوباً بعمق حوالى 400 كم جنوب واحة سيوة ويحد المحافظة من الجهة الشرقية محافظتى الإسكندرية والبحيرة وجنوباً الجيزة والوادى الجديد.

ويبلغ إجمالى عدد المشتركين بنطاق القطاعين حوالى 260 ألف مشترك منهم 120 ألف مشترك بعدادات مسبوقة الدفع وذلك على الجهدين المتوسط والمنخفض موزعين على جميع الاغراض ويبلغ عدد الهندسات التابعة للقطاعين (11) هندسة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements