رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتهاء المرحلة الأولى من تطوير مستشفى بني سويف العام

انتهاء المرحلة الأولى
انتهاء المرحلة الأولى من تطوير مستشفى بني سويف العام

عقدت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا لبحث آخر الاستعدادات لاستلام مبنى المستشفى العام بعد انتهاء المرحلة الأولى من التطوير.


وحضر الاجتماع كل من الدكتور جمال الجوهرى، وكيل وزارة الصحة، والدكتور هشام عطا، مستشار رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي، والدكتورة ماجدة طنطاوي، مدير عام إدارة المستشفيات، والدكتور خالد الخطيب، مدير عام الرعاية الحرجة، والدكتور مهندس محمد عبد الرحمن، مدير الدعم الفني، واللواء أشرف فطين، استشاري الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمقدم تامر أبو بكر، القائم والمشرف على أعمال التطوير، والدكتور هشام صلاح، مدير المستشفى، والدكتور عمرو مناف، مدير الطب العلاجي، والدكتور معتز الصيفي، نائب مدير المستشفى.

وناقش الاجتماع تسليم المرحلة الأولى لتطوير مستشفى بني سويف العام، والإعداد والتخطيط للمرحلة الثانية والمرحلة الثالثة.

وكان المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، تفقد أعمال التطوير والإنشاءات الحديثة في المستشفى، خلال زيارته لأقسام العناية المركزة، وأجنحة العمليات، وعنابر المرضى.

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن هذا المستوى من التطوير، سيسهم بالفعل في تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة، مطالبا بسرعة الانتهاء من اللمسات الأخيرة، والتشطيبات، وتركيب الأجهزة الطبية لافتتاح المستشفى في أقرب وقت ممكن.

وناقش سليم، مع إدارة المستشفى خطة تشغيله بعد التطوير، والتعرف على أرض الواقع على احتياجاته من تجهيزات وكوادر طبية؛ من أجل النهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

يذكر أنه تنفذ أعمال التطوير، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بتكلفة 215 مليون جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية