رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتهاء التجهيزات والاستعدادات اللازمة لاستقبال انتخابات النواب بمطروح

انتخابات مجلس النواب
انتخابات مجلس النواب بمطروح
أنهت محافظة مطروح الاستعدادات اللازمة لاستقبال أولي أيام انتخابات مجلس النواب ضمن المرحلة الأولي.

ورصدت «فيتو» انتهاء الاستعدادات اللازمة لاستقبال انتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظة ضمن محافظات المرحلة الأولى وذلك غدا وبعد غد.

اظهار أخبار متعلقة




وقامت الأجهزة الأمنية بوضع الصدادات الأمنية وإقامة الشوادر للحماية من الشمس للمواطنين أمام اللجان مع تنظيم حركة الدخول والإجراءات الاحترازية اللازمة أمام اللجان.


وتشهد محافظة مطروح منافسة ساخنة فى دائرتي انتخابات مجلس النواب حيث ينافس على مقعد الفردي بالدائرة الأولي 11 مرشحا بينما يتنافس فى الدائرة الثانية 16 مرشحا.


ومن جانبه أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن المحافظة تجرى استعداداتها المكثفة لاستقبال انتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظة ضمن محافظات المرحلة الاولى وذلك غدا وبعد غد بـ 139 مركزا انتخابيا و١65 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية مشيرا أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة هو301763 ناخباً.


وأشار محافظ مطروح أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة، مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، والحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان وبما ييسر عليهم الأدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وتوفير كافة سبل الراحة للناخبين وجميع القائمين على العملية الانتخابية من المشرفين والقضاه.


وشدد محافظ مطروح على تفعيل دور غرفة العمليات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة الأحداث أولا بأول وتذليل أي عقبات.

Advertisements
الجريدة الرسمية