رئيس التحرير
عصام كامل

انتهاء اختبارات كشف الهيئة لطلاب المدرسة الرياضية ببنها

تعليم القليوبية
تعليم القليوبية
أنهت المدرسة الرياضية ببنها اليوم الثلاثاء فاعليات اختبارات القوام والهيئة للطلاب الذين تقدموا للالتحاق بالصف الأول الإعدادي الرياضي تمهيداً لاختيار 105 طلاب من إجمالي 220 طالبا كانوا قد تقدموا للالتحاق بالمدرسة الرياضية. 


وقال عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية إنه تم توفير المناخ الملائم لتنفيذ جميع الاختبارات  بما فيهم من اختبار القوام وكشف الهئة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد علاوة علي تذليل كافة الصعوبات والمشكلات لإنهاء جميع الاختبارات على أحسن وجه مراعاة للحيادبة والشفافية. 

وأضاف "فتح الباب" أنه جرى الانتهاء من المبنى الجديد للمدرسة ليدخل الخدمة قريبا في إطار تحسين العملية التعليمية والبنية التحتية للمدرسة خلال المرحلة المقبلة.

وقال السيد عبد الهادي مدير المدرسة الرياضية ببنها أن جميع الطلاب قامو اليوم الثلاثاء بإجراء الاختبارات الأخيرة للقوام والهيئة تمهيدا لإعلان الطلبة الفائزين . 

وأضاف "عبد الهادي" أن جميع الاختبارات تمت بمنتهى الحيادية والشفافية وأشرف عليها مدربون ذو كفاءة عالية مشيرا إلى أن أنه سيتم إعلان أسماء الطلبة الفائزين في أقرب وقت. 

وأكد مدير المدرسة أن كثافة الفصل بالمدرسة ، لا تتعدي 35 طالبا مما يتيح الفرصة لجميع الطلاب بالمشاركة الفعالة داخل الفصل، وهو ما ينعكس على التحصيل العلمي والاستيعاب خلال العملية التعليمية .

واشار إلى أن الطلاب يقوم بتدريبهم داخل المدرسة مدربون متخصصون حاصلون على أعلى الشهادات والدورات الرياضية من التدريب الرياضي، ومن بينهم مدربون كانوا طلابا.
الجريدة الرسمية