رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. قطع المياه عن مدينة منيا القمح 12 ساعة

قطع المياه - صورة
قطع المياه - صورة أرشيفية
أعلن المهندس شريف فارس، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه سيتم قطع المياه عن مدينة منيا القمح اعتبارًا من الساعة 8 مساء اليوم الأحد وحتى الساعة 8 صباح غد الإثنين، مشيرًا إلى أن الشركة ستقوم بإجراء أعمال الصيانة لتطهير بيارة العكرة بمحطة منيا القمح المرشحة بكفر الصعيدى.


ومن جانبه أهاب محمود المرسى، رئيس مركز ومدينة منيا القمح، أصحاب المخابز والمستشفيات والمطاعم والمقاهى بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه، مناشدًا المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة وتخزين كميات المياه تكفى للاحتياجات خلال فترة الانقطاع.


وعلى جانب آخر ترأس رئيس مركز ومدينة منيا القمح حملة ليلية مع عدد من العاملين برئاسة المركز وبمعاونة قسم شرطة منيا القمح للمرور على المحال التجارية والتأكد من التزام أصحابها بتنفيذ قرار الغلق خلال الفترة المحددة للحد من التجمعات وتفعيلًا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد وللحد من انتشاره.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة الإعلان للجمهور عن المواعيد التى من الممكن أن تتم فيها عمليات الصيانة سواء بالماء أو الكهرباء، وذلك لتقوم كل أسرة أو مؤسسة سواء حكومية أو خاصة باتخاذ تدابيرها اللازمة حسب الاحتياج.

Advertisements
الجريدة الرسمية