رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الواسطى يفوز بكأس «بكرة لينا» بمركز الفتح بأسيوط (صور)

فيتو

حصل فريق مركز شباب الواسطى على كأس دورة «بكرة لينا» في كرة القدم والتي أقيمت على مدار يومين بمركز شباب الواسطى بمركز الفتح بأسيوط.

وقال مكرم الخطيب المستشار الإعلامي لمؤسسة بكرة لينا بمحافظة أسيوط، إن الدورة هي الأولى على مستوى المراكز الإدارية بمحافظة أسيوط والتي تنظمها المؤسسة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة.

وأضاف:" تأتي هذه الدورات كنوع من النشاط المجتمعي من أنشطة المؤسسة المجتمعة، والتي تستهدف ممارسة الشباب للرياضة وتقديم متنفس لهم لمزاولة هواياتهم وتنمية مهاراتهم الرياضية وشغل أوقات فراغهم في عمل مفيد لهم، وللمجتمع بعيدا عن التطرف والإرهاب".

وتابع:" أقيمت المباراة النهائية بين فريقي الواسطى وعرب الأطاولة وفاز بها فريق الواسطي وسط فرحة عارمة من أهالي القرية، والتي امتلأ بهم ملعب المباراة لتشجيع فريقه".

وقدمت نبيلة محمود رئيس مركز ومدينة الفتح ومحمد كمال أبو حطب منسق عام وسط وجنوب الصعيد ومحمد فولى منسق أسيوط، كأس الدورة لفريق الواسطي والميداليات التذكارية للاعبي الفريقين والقائمين على تنظيم الدورة من أعضاء بكرة لينا بمركز الفتح.

كما قام محمد أبوحطب بتقديم وسام الاستحقاق للسيدة نبيلة محمود رئيس مركز ومدينة الفتح، والتي شكرت مؤسسة بكرة لينا والقائمين عليها بأسيوط على تنفيذ هذه الدورة الرياضية ونجاحها ودعت إلى مزيد من هذه الانشطة مستقبلا.

كما قدم محمد أبوحطب، وسام الاستحقاق إلى محمد فولي منسق أسيوط على ما قام به من مجهودات كبيرة في سبيل إنجاح هذه الدورة، موجها الشكر إلى محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، على دعمه للدورة وباقي الدورات في كل المراكز والمدن.
Advertisements
الجريدة الرسمية