Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النيابة تعاين موقع تفحم أتوبيس بركابه بأسيوط.. والمرور يزيل آثار الحادث | فيديو وصور

محافظات IMG-20210414-WA0082
النيابة تعاين موقع الحادث

إيمان عمار

 انتفل فريق من نيابة أسيوط لمعاينة موقع تصادم أتوبيس وسيارة نقل بمقطورة أسفر عن تفحم المركبتين ومن بداخلها بطريق أسيوط الصحراوي، للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه، بينما تواصل قوات المرور رفع آثار الحادث لتسيير حركة الطريق. 



وتمكنت قوات الحماية المدنية التابعة لمحافظة أسيوط ومرفق الإسعاف من انتشال 20 جثة متفحمة تماما ويصعب التعرف عليها من الضحايا و3 مصابين في حادث تفحم أتوبيس رحلات قادم من القاهرة ومتجه لمحافظة قنا، وسيارة تريلا بمقطورة بعد اصطدامهما بطريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوي.

 ٢٠ جثة متفحمة 
 وتمكنت سيارات الإسعاف من نقل ٢٠ جثة متفحمة بالكامل ومجهولي الهوية لعدم تمكن القوات من التعرف عليها و٣ مصابين منهم شخص مجهول الهوية وتم توزيعهم على مستشفيات جامعة أسيوط والايمان وأسيوط الجديدة وفي انتظار تقرير النيابة العامة والمعاينة. 

اظهار ألبوم



محافظ أسيوط يتفقد آثار الحادث 

 ومن جانبه انتقل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط لموقع الحادث لتفقد ومتابعة نقل المصابين والضحايا للمستشفيات. 
 
كان محافظ أسيوط  تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس رحلات بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

 وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان الحادث وتم الدفع بسيارات الإسعاف ، وتم نقل المصابين الى المستشفى الجامعى  والجثث للمستشفيات، وتم وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا  للتزاحم وجارى رفع السيارة والأتوبيس لتسيير الحركة المرورية.

كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم، موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من اجراءات.

ورافق المحافظ فى موقع الحادث اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط والمهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والمهندس  نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والعميد ايهاب ثروت مدير ادارة الحماية المدنية، والعميد إيهاب الفى مدير إدارة المرور. 

ووجه محافظ أسيوط الشكر لقوات الحماية المدنية والإسعاف لاستجابتهم السريعة وجهودهم فى التعامل مع الحادث ونقل المصابين باستغلال كافة الامكانات المتاحة.

بيان وزارة الصحة

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الأربعاء، عن مصرع 20 شخصا وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة أسيوط.

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب 36 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلي مستشفيي الإيمان العام وأسيوط العام.

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements