Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النيابة تباشر التحقيق مع ربة منزل حاولت قتل زوجها في سوهاج

محافظات اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج

محمد زقالى

تباشر النيابة العامة بمركز طهطا بمحافظة سوهاج التحقيق مع ربة منزل قامت بالتعدى على زوجها، باستخدام سكين مما نتج عنه إصابته جرح طعني نافذ بالبطن وخروج جزء من الأمعاء بسبب خلافات أسرية بمدينة طهطا بسوهاج.


كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث مركز شرطة طهطا  يفيد بإصابة ع . ع عامل بجرح طعنى نافذ بالبط، وخروج جزء من الأمعاء، عقب قيام زوجته بالتعدي عليه باستخدام سكين المطبخ وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

بالانتقال والفحص وسؤاله اتهم زوجته ربة منزل 36 عاما بالتعدي عليه بسكين من داخل المطبخ مما نتج عنه إصابته بسبب خلافات أسرية.

 تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة والأداة المستخدمة "سكين" وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب  وتحرر  عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

وفي سياق آخر لقى عاملان شقيقان مصرعهما بعدما ضلا الطريق بالجبل الشرقي بالظهير الصحراوي بقرية البلابيش بحري بمركز دار السلام في محافظة سوهاج أثناء التنقيب عن الآثار.

الجبل الشرقي بسوهاج
وفي 10 رمضان الماضي خرج عاملان شقيقان مسنان الى الجبل الشرقى بالظهير الصحراوى للبحث عن الاثار والتنقيب وضلا الطريق وسط القمم الجبلية.

وقام أهالي الضحايا بالبحث عنهما في الجبل الشرقي لمدة شهر عن طريق السيارات الحديثة وعثر على جثتيهما اليوم في الجبل. 

أمن سوهاج
وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى اخطارا من مأمور مركز دارالسلام يفيد بتلقيه بلاغا من آهالي قرية البلابيش بحرى دائرة المركز بالعثور على جثتين لشقيقين مسنين في حالة تعفن وتحلل بالمنطقة الجبلية المتاخمة لقرية البلابيش بحري دائرة مركز شرطة دار السلام.

بالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة "م" 73 عامًا عامل، وشقيقه "ا" 81 عامًا عامل، ويقيمان بناحية البلابيش بحري دائرة المركز، وبمناظرتهما تبين أنهما في حالة تعفن وتحلل، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية.

وتبين من التحريات أن المذكورين كانا يبحثان عن الآثار بالمنطقة الجبلية المشار إليها، وأنهما خرجا من مسكنهما منذ شهر رمضان الماضي، ورجحت التحريات أن يكون سبب الوفاة الجوع والعطش.

وجري نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دارالسلام المركزي، وجاري تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements