رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموجه الثانية من "كورونا" تفسد زفاف عروسين بالشرقية | صور

كورونا تفسد ليلة
كورونا تفسد ليلة العمر لعروسين بالشرقية
أفسد فيروس كورونا المستجد في الساعات الماضية ليلة العمر لعروسين  بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية لتنتهي المراسم على يد الأجهزة التنفيذية والأمنية.


 وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق أيضا حملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بنطاق المركز وتم ضبط مقهي مخالف بقرية العصلوجي.

اقرأ ايضا..بسبب كورونا.. فض فرح شعبي في "الحكماء" بالشرقية | صور


وتم التحفظ على٧ شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الكتاب الدوري رقم 37 لسنه 2020 بالتشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والهيئات بالإلتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهه أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تنفيذ التعليمات التالية بكل دقه وحزم.


 وشدد الكتاب الدوري على التزام العاملين والمواطنين المترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بالقطارات ووسائل النقل الجماعية بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الواقية وتطبيق العقوبات اللازمة على المواطنين المخالفين لهذه الإجراءات.

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية يوضح شروط عودة إقامة الأفراح


كما شدد على المتابعة المستمرة للتأكد من الالتزام بنسب الاشغال المقررة وإجراءات التباعد الاجتماعي بالمقاهي والكافيتريات والكافيهات والمطاعم وما يماثلها وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.

اقرأ ايضا..إغلاق قاعات الأفراح ودور المناسبات وحظر الأسواق في الشرقية


 وشمل الكتاب الدوري حظر إقامة الأفراح وما يماثلها من المناسبات في الأماكن المغلقة وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين علاوة علي استمرار غلق دور المناسبات وحظر إقامة سرادقات العزاء وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين واخيرا التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.
Advertisements
الجريدة الرسمية