Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المدونون والإعلاميون الإيطاليون يشيدون بجمال وأمان شرم الشيخ

محافظات

زكية هيكل


أكد إسلام حبيب، رئيس مكتب تنشيط السياحة بجنوب سيناء، أن هناك جهودا مبذولة لعودة السياحة إلى مدينة السلام بعد تراجعها بشكل ملحوظ منذ حادث سقوط الطائرة الروسي.

وأضاف "حبيب" في تصريح لـ"فيتو"، أنه قد رحب بوفد المدونين والإعلاميين الإيطاليين الممثلين لكبرى وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الإيطالية فترة زيارتهم لشرم الشيخ، كما صحبت الوفد في كل جولاته التي قام بها ، كما أنهم تجولوا بحرية تامة في كافة أرجاء المدينة.

وذكر:"قدمنا شرحا وافيا لمقومات شرم الشيخ السياحية والتنوع السياحى بها والذي لا مثيل له في العالم من سياحة شواطئ وسفارى ومؤتمرات وسياحة ترفيهية ورياضية ودينية وعلاجية ،وذلك في إطار التعريف بالمعالم السياحية التي تحظى بها مدينة شرم الشيخ".

وقال أنجيلو بيانكي أحد الصحفيين المشاركين في الوفد، ويعمل لدى" بجريدة giornale il وجريدة fatto quotidiano il الإيطالية" عن شرم الشيخ بعد عودته لإيطاليا بوسائل الإعلام، إن الوضع في مصر ليس خطيرا جدا كما يقولون.

وتابع: "لقد ذهبنا إلى هناك ووجدنا أن الوضع الأمني هادئا تماما علاوة على حفاوة الاستقبال والكثير من السحر، وشهادة مختصرة عن الوضع السياحي الأمني في مصر نقلها لنا صديقنا الجديد محمد شفيق، مرافقنا الذي التقينا به والمترجم الرسمي للسلطات المصرية فهو مقيم بشرم الشيخ مع زوجته وابنته، ويعمل بها منذ ست سنوات في أمان تام ولا يوجد أي شيء يدعو للخوف فكاميرات المراقبة تؤمن جميع شوارع شرم الشيخ، مضيفا مطار شرم الشيخ حاليا من آمن المطارات في العالم".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements