الجمعة 15 يناير 2021...2 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

المحال التجارية تلتزم بقرار الغلق في المواعيد المحددة بمطروح | صور

محافظات Image1_1220203077310001199
غلق المحال التجارية بمطروح

محمد بدر

شهدت مدينة مرسى مطروح مساء أمس الأربعاء، التزام أصحاب المحال بقرارات الغلق الجديدة التي أقرتها رئاسة الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.


ورصدت "فيتو" التزام أصحاب المحال التجارية بشارع الإسكندرية التجاري وعدد من الشوارع الأخرى بمدينة مرسى مطروح بقرارات الغلق.


اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة




وشدد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح على تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بكل حزم، على جميع المحلات والمطاعم بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الإجراءات القانونية اللازم تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل حسم طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.



جدير بالذكر أن قرار رئيس مجلس الوزراء؛ ينص على أن مواعيد فتح المحال التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات تكون بالمادة الثانية من هذا القرار، يومياً من الساعة السابعة صباحاً وتغلق الساعة الحادية عشر مساء (صيفا) والعاشرة مساء (شتاء) على أن تتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل (صيفا) والساعة الحادية عشر مساء (شتاء).



وتكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات من الساعة الخامسة صباحاً وتغلق الساعة الواحدة صباحا (صيفاً) والساعة الثانية عشر منتصف الليل (شتاء) على أن تتم زيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة الواحدة صباحا، مع استمرار خدمة التيك أواي (Take- away)، وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة صيفاً وشتاء.