رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتهم بإلقاء والدته في الشارع: "شقتي صغيرة"

سيدة بنها
سيدة بنها
أدلى الموظف المتهم، بترك والدته ملقاة في الشارع بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، باعترافاته أمام رجال المباحث ببنها، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بترك أخيه الآخر والدتهما، حيث إنها كانت في عنايته.


وأضاف المتهم خلال التحقيقات: "شقتي صغيرة ولم تكن تسعني أنا ووالدتي وزوجتي وأبنائي"، موضحا أنه فوجئ بمكوث والدته أسفل العقار الخاص به، قائلًا "علمت بوجودها في الشارع أسفل منزلي من الجيران ولم أقصد تركها في الشارع". 

فيما قالت الأم خلال التحقيقات، إن ابنيها أرغماها على بيع شقتها، وأنها تعيش كل فترة عند أحد منهما بالتناوب، ولكن بعد فترة بدأت معاملتهما تتغير وأصبحا يعاملنها بقسوة.

كان اللواء فخر الدين العربي، تلقى إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، ببلاغ من "رضا.ع"، 80 عاما، مقيمة بمدينة بنها، بقيام نجلها بإلقائها بالشارع أسفل منزل شقيقه، بعد إرغامها علي بيع شقتها، ثم ألقيا بها ليكون مصيرها بعد ذلك فى الشارع، وجرى ضبط إحدى نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على صفحات مدينة بنها، تداولوا صورا لسيدة مسنة، جالسة على كرسي متحرك، ملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها، بعد أن أرغمها ابنيها على بيع شقتها.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ ساعات طويلة، مطالبين بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة.

واوضحت التحقيقات التي يجريها قسم ثان بنها في واقعة قيام موظفان بالقاء والدتهما في الشارع ببنها أن السيدة تتقاضي معاش شهري 2000 جنيه وأن نجليها يستوليان عليه ولم يكتفيا بذلك بل أنهما أرغماها على بيع شقتها لتسكن بالتناوب عند كل منها في شقتين خاصتهما خلال الأسبوع بمنطقتي الحرس الوطني والأهرام.

وأضافت التحقيقات أنها فوجئت اليوم بنجلها الذي تقيم عنده بالحرس الوطني يأخذها أسفل عمارة نجلها الآخر الذي يقيم بمنطقة الأهرام ويطلب منه أن يأخذه ولكنه رفض فتركها الابن الأول.

كانت مدينة بنها قد شهدت واقعة عقوق موظفين تجاه والدتهما حيث ألقى موظف بالشباب والرياضة بالقليوبية وشقيقه بوالدتهما المسنة التي تجلس على كرسي متحرك في الشارع بمنطقة الأهرام ببنها، بعد أن أرغموها على بيع شقتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية