رئيس التحرير
عصام كامل

اللقطات الأولى لحريق قطار محطة شبشير الحصة في الغربية | فيديو

فيتو
ينشر "فيتو" الصور الأولى لحادث اشتعال النيران في عربة قطار بمحطة شبشير الحصة بالغربية.



وشهدت محطة قطار شبشير الحصة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية تصاعد دخان من إحدى عربات القطار القادم من القاهرة دمياط بشكل مفاجئ مما أدى إلى وجود حالة من الذعر بين الركاب.


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا بتوقف قطار القاهرة – دمياط أمام قرية شبشير الحصة مركز طنطا، وانتقلت الشرطة والحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين تعطل القطار بسبب انبعاث دخان كثيف من العربة الأولى، نتيجة ماس كهربائي، ولا يوجد إصابات وتحرر محضر بالواقعة.






وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية من السيطرة على حريق نشب في كافيه ومطعم الصعيدي بشارع المستشار بالمحلة الكبرى وتسبب في تصاعد الأدخنة بكثافة في المنطقة وتمكنت قوات الإطفاء من إخماده قبل امتداده إلى شقق العقار السكني الموجود به المطعم.

وتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغا من المواطنين بانفجار داخل أحد المطاعم الشهيرة وهو كافيه ومطعم الصعيدي بشارع المستشار بالمحلة الكبرى وتصاعد الأدخنة بكثافة.

ودفعت الحماية المدنية بسيارات مطافئ وتم التعامل مع النيران والأدخنة المتصاعدة والسيطرة على الحريق وتم حصر التلفيات بعد التأكد من عدم وجود مصابين أو ضحايا.

وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية من السيطرة على حريق نشب في مدخنة أحد المطاعم الشهيرة بشارع النحاس في مدينة طنطا وتسبب بتصاعد الأدخنة بكثافة وتمكنت قوات الإطفاء من إخماده قبل امتداده إلى شقق العقار السكني الموجود به المطعم.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بتلقي بلاغ من المواطنين بانفجار مدخنة أحد المطاعم الشهيرة بشارع النحاس بمدينة طنطا وتصاعد الأدخنة بكثافة.

وجرى تم الدفع بـ٣ سيارات إطفاء وتم التعامل مع النيران والأدخنة المتصاعدة والسيطرة على الحريق.

ويجري حصر التلفيات بعد التأكد من عدم وجود مصابين أو ضحايا وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق. 
الجريدة الرسمية