رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على 11 شخصا وضبط رشاش جرينوف بعد اشتباكات بين عائلتين بأسيوط


تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض على 11 شخصا وبحوزتهم رشاش جرينوف و13 قطعة سلاح متنوعة خلال فض اشتباكات بالأسلحة بين عائلتين بقرية العتمانية بمركز البدارى بأسيوط.


كان مأمور مركز شرطة البداري قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية العتمانية بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وضباط إدارة البحث وضباط فرع البحث بالجنوب بمشاركة قوات نظامية، تدعمها مدرعات ومجموعات قتالية من قوات الأمن، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول "ف. ع. ع" حاصل على ليسانس آداب وبحوزته رشاش جرينوف متعدد و[25] طلقة لذات السلاح،  و"م. ع. أ" طالب، وبحوزته بندقية آلية و7 طلقات لذات السلاح وخزينة، وطرف ثان " ب. ر. أ" حاصل على دبلوم، وبحوزته بندقية خرطوش تركي و3 طلقات، و"ع. أ. ط" 28 سنة، فلاح، أصيب بطلق ناري، و"ج. ع. خ"، فلاح، أصيب بطلق ناري، مقيمين بذات الناحية وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي. 

وذلك على إثر مشادة كلامية حول مباراة كرة قدم أقيمت بين شباب الطرفين بالقرية أمس تطورت إلى مشاجرة تبادل فيها إطلاق الأعيرة النارية أفراد العائلتين، ما أدى إلى إصابة المذكورين.

قامت القوات بتطويق منطقة المشاجرة والسيطرة على طرفيها وتمشيط المكان حيث تم ضبط الطرفين وبحوزتهما الأسلحة المشار إليها.
وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات وأقروا بحيازتهم للأسلحة المضبوطة واستخدامها في المشاجرة واستأنفت القوات حملتها عقب تقنين الإجراءات على أفراد العائلتين ومناصريهم لضبط ما يحوزونه من أسلحة ولعدم تفاقم الخصومة ولفرض مزيد من السيطرة الأمنية على المنطقة وأسفرت نتائجها عن ضبط:
"ح. أ. ب" طالب وبحوزته بندقية إسرائيلي و5 طلقات لذات السلاح وخزينة و"ط. ع. ع" طالب وبحوزته بندقية آلية و10 طلقات لذات السلاح وخزينة  و"ت.ع. ع" دبلوم وبحوزته بندقية آلية و12 طلقة لذات السلاح وخزينة.
وضبط "ن.ج. ع" دبلوم وبحوزته بندقية آلية و9 طلقات لذات السلاح وخزينة و"م.خ. ع" عامل وبحوزته بندقية آلية و7 طلقات لذات السلاح وخزينة، و"هـ. خ. م" دبلوم، وبحوزته بندقية آلية و8 طلقات لذات السلاح  و"ع. م. ع" فلاح، وبحوزته بندقية آلية و11 طلقة لذات السلاح، و"ع. ع. ع" دبلوم وبحوزته فرد رصاص.

و"ص.ع. ع" سائق وبحوزته فرد رصاص و3 طلقات لذات السلاح "و م.ر. أ" دبلوم وبحوزته 2 بندقية خرطوش تركي الصنع و"ع.ش.أ" دبلوم وبحوزته 2 بندقية خرطوش تركي الصنع.

وبمواجهتهم أقروا جميعًا باشتراكهم في المشاجرة وحيازتهم للأسلحة واستخدامها بقصد الدفاع.

الجدير بالذكر أنه على إثر تبادل إطلاق النيران بين العائلتين قام مسئولو مدرسة أم المؤمنين الابتدائية والإعدادية ومدرسة الثانوية بنات المجاورة لمكان المشاجرة بنقل الطلاب والطالبات بالفصول من الطوابق العلوية إلى الطوابق الأرضية، كإجراء احترازي بصورة مؤقتة وتمت إعادتهم لفصولهم فور وصول القوات إلى القرية دون أن يؤثر ذلك على انتظام العملية الدراسية والتي سارت بشكل طبيعي حتى نهاية اليوم الدراسي.
تم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية