الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

القبض على عصابة "المجرم" تخصصت في سرقة السيارات بالمنيا

محافظات
حملة أمنية _ صورة أرشيفية

علم الدين

تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص في سرقة السيارات.

تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية يفيد وصول معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام شخصين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات.

اضافة اعلان

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم تمكن من ضبط كل من "سليم. ع. س. ع" 26 عامًا – عاطل، مقيم مركز بني مزار سبق اتهامه فى قضيتين، "محمد. خ. ا. ح" وشهرته “محمد المجرم” 28 عامًا – عاطل وسبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ومقيم مركز سمالوط.

وأسفرت تحريات المباحث عن ارتكابهم الوقائع التالية:

محضر رقم " 6172" جنح القسم سرقة سيارة نيسان بيضاء اللون - والمحضر رقم "6192"جنح مركز بني مزار سرقة سيارة ماركة شيفروليه خضراء اللون - واقعة المحضر رقم "1694"جنح مركز مطاي سرقة سيارة ماركة بيجو - والمحضر رقم 2223 جنح مركز مطاي سرقة سيارة متسوبيشي.

"مياه المنيا" توضح سبب كسر خط الطرد بأرض سلطان

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وأرشد المتهم الأول عن السيارة في الواقعة الأولى بإحدى الطرق الجبلية وأقر بقيامه ببيع السيارتين الثانية والثالثة لـ"محمد. س. ع. ح" 24 عامًا عاطل ومقيم بني مزار وسبق اتهامه في قضيتين.

تم استدعاء المجني عليهم وتعرفوا على السيارات المضبوطة، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.