السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

القبض على «شقيقين» هاربين من حكم «الإعدام» ببني سويف

محافظات
اللواء محمد أبوطالب مدير أمن بنى سويف

أحمد الحمامى


تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف بالتنسيق مع مباحث مركز الواسطى خلال حملة شنتها على قرية بنى حدير، من ضبط شقيقين هاربين ومطلوبين في حكم بإعدامهما شنقا، لاتهامهما بالقتل، وذلك بعد تبادل القوات إطلاق النار مع أحد المتهمين وإصابته. اضافة اعلان


كانت معلومات وردت إلى وحدة مباحث مركز الواسطى بتردد كل من سعيد محمد إبراهيم، 28 عاما، وشقيقه محمود، 40 سنة، فلاحين، يقيمان بقرية بنى حدير محكوم عليهما بالإعدام غيابيا في قضية قتل عمد عام 2012، راح ضحيتها 3 أشقاء من عائلة أخرى للخلاف على قطعة أرض بالقرية.

وتم إبلاغ اللواء محمد أبوطالب مدير أمن بنى سويف، فكلف اللواء زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية، بسرعة ضبط المتهمين، وقاد رئيس المباحث الجنائية قوة تضم الرائد عبد الله السنوسى رئيس مباحث الواسطى ومعاونه النقيب عماد عثمان، وعددا من أفراد الشرطة لمداهمة مكان اختباء المتهمين.

وفور شعور الشقيقين باقتراب قوة الشرطة من منزلهما حاولا الهرب، وبادر المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية باتجاه القوة التي بادلته إطلاق النار، ما أدى إلى إصابته في الفخذ وسقوطه أرضا وبجواره بندقية آلية، وألقى القبض على المتهمين وتم التحفظ على السلاح. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة.