رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف المواطنين بسمالوط


ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا القبض على تشكيل عصابي تخصص في وقائع السرقة بالإكراه والخطف متخذين من دائرة مركز شرطة سمالوط مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


وتلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي يفيد القبض على شخصين وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه والخطف متخذين من دائرة مركز سمالوط مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي وطلبا فدية مالية من ذويهم.

وكانت مديرية الأمن قد تلقت بلاغا من شخص يدعي سعودي فتحي 25 سنة حاصل على دبلوم من إحدي قرى سمالوط يفيد أنه أثناء عودة شقيقه زايد 55 سنة فلاح بالسيارة رقم 3298 ن ع ا نقل المنيا وبرفقته والده من الأرض الزراعية الخاصة بهم فوجئ بـ3 أشخاص يحمل أحدهم سلاحا ناريا يقومون باستيقافهم وإنزال والده ووضع شقيقه بالصندوق الخلفي لها وقيادة السيارة وعقب ذلك تركوها بطريق البوابير المجاور للأرض الزراعية واصطحاب شقيقه.

وأضاف المحضر أن الأسرة تلقت اتصالا هاتفيا بطلب فدية نظير إطلاق سراحه تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية ووضع خطة وأثناء التنفيذ تخلي المتهمون عن المختطف وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين هما "فريج م"33 سنة من بني مزار وسبق اتهامه في 15 قضية منها 4 قضايا خطف و"عبد العاطي.ح"38 سنة فلاح مسجل شقي خطر وسابق اتهامه في 52 قضية ومطلوب ضبطه في 3 قضايا خطف و"محمد.ع"34 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بما توصلت إليه التحريات وارتكابهم عدة قضايا خطف في المنيا والقليوبية وبني سويف.
Advertisements
الجريدة الرسمية