Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

العيد تحول لمأتم.. غرق طفلة أثناء محاولة إنقاذ شقيقها في الشرقية | صور

محافظات 185970351_3969017983214208_2449349559803602503_n
العيد تحول لمأتم.. قصة طفلة حاولت إنقاذ شقيقها من الغرق فماتا سويا في الشرقية

سامح المغازى

لم تأبه الطفلة "إيمان" البالغة من العمر14 عاما لمخاطر الغرق في بحر الأخضر بنطاق مركز منيا القمح محافظة الشرقية أثناء محاولتها إنقاذ شقيقها الأصغر"أدهم" 6 سنوات من الغرق فجرفهما التيار ليموتا سويا.


غرق طفلة وشقيقها
وتواصل أجهزة الأمن بالشرقية بالاشتراك مع قوات الإنقاذ النهرى جهودها لانتشال الطفلين الشقيقين الغارقين.

وشهدت محافظة الشرقية في الساعات الماضية غرق طفلة وشقيقها بمياه بحر أبو الأخضر بنطاق مركز منيا القمح، وتم إخطار اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير الأمن بالواقعة.


وبالانتقال للاجهزة الامنية لمكان الواقعة وسؤال شهود العيان واسرتهما تبين انه أثناء قيام الطفل ويدعي" أدهم.م.ع" 6 سنوات مقيم عزبة عبد القادر التابعة لمركزمنيا القمح بتسلق شجر التوت الكائنة بالقرب من بحر أبو الأخضرسقط فى مياه البحر فحاولت شقيقته الكبرى وتدعي" إيمان" 14 عاما طالبة إنقاذه فغرقا سويا في المياه.

يذكر أنه في وقت سابق انتشلت قوات الإنقاذ النهري بإشراف العميد محمد العادلي جثة الشاب محمد السيد دياب 20 عاما طالب والذي لقى حتفه غرقا في ترعة الإسماعيلية أمام قرية الزوامل بعد 31 يوما من البحث عنه إثر انقلاب سيارة ربع نقل كان يقودها من أعلى الكوبري بعد محاولات كثيرة متواصل لقوات الإنقاذ النهري للعثور عليه.

انقلاب سيارة نصف نقل
كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نصف نقل خضراء اللون في ترعة الاسماعيلية بالقُرب من كوبري الزوامل ببلبيس فيما انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى محل الواقعة.

 وتبين من تحريات رجال المباحث أن الطالب المتوفي كان يقل السيارة متجه إلى إحدى القرى لإحضار فرش عروسة نجلة عمه وأسفر الحادث عن إصابة عبدالله السيد محمد سالم دياب، 18 سنة طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات وفقدان شقيقه "محمد" 20 سنة طالب بالفرقة الثانية نظم معلومات وإصابة صلاح محمد أحمد دياب، 45 سنة عامل ووفاة شقيقه "محمد" 54 سنة مزارع.


وشهدت محافظة الشرقية في وقت سابق ايضا غرق شقيقين في إحدى الترع بمدينة القرين بعدما اختل توازنهما أثناء التقاطهما "صورة سيلفي" وتم استخراج جثة أحدهما وما زال البحث جاريا عن الشاب الآخر في المياه.

غرق شقيقين


وتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا بسقوط شابين في مياه ترعة بمدينة القرين أثناء التقاطهما صورة سيلفي.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث والإسعاف النهري وتم انتشال جثة شاب وما زال البحث جاريًا عن آخر.

البحث عن جثة شاب

وتبين مصرع كل من: "محمد علي إسماعيل" 17 عاما وشقيقه "إسماعيل" 16 عاما مقيمان منزل نعيم بدائرة مركز شرطة فاقوس وتم انتشال جثمانى الشقيقين.


 وكشف التقرير الطبي الأولي وفاتهما باسفكسيا الخنق الناتج عن الغرق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements