رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على جثة عامل طافية بمياه النيل بالقليوبية

العثور على جثة
العثور على جثة
انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة عثر عليها طافية بمياه ترعة في شبين القناطر وتم نقلها الى مسشتفى شبين القناطر العام وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات فأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.


أمن القليوبية 
تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد العثور على جثة عامل يدعى " محمد أع " 27 سنة طافية على مياة ترعة شبين القناطر .

انتقلت قوات الإنقاذ وتم إنتشال الجثة ولم يتم العثور على أى إصابات بها ويرتدى ملابسه وتم نقلها الى مشرحة مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة انتداب الطب الشرعى للتشريح لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفنة عقب ذلك.

أمن القليوبية 
في وقت سابق كشفت مديرية أمن القليوبية غموض  واقعة العثور على جثة شاب عثر على جثتة  بإحدى المدارس بمدينة الخصوص حييث تبين انها لشخص حاول سرقة كمية من الحديد من سطح احد العقارات الملاصقة للمدرسة واثناء السرقة اختل توازنة وسقط فى فناء المدرسة وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق .

قسم الخصوص 
تلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا  بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل فناء إحدى المدارس بدائرة القسم  وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمديرية أمن القليوبية و أسفرت جهوده عن أن الواقعة تتمثل فى صعود المتوفـى وآخرين أعلى سطح العقار الملاصق لسور المدرسة المكون من 9 طوابق بقصد سرقة كمية من أسياخ الحديد المثبتة بنهاية الأعمدة الخراسانية للعقار والبارزة منها، وأثناء قيامه بنزع أحد الأسياخ اختل توازنه وسقط بفناء المدرسة ووفاته، وبمعاينة سطح العقار عُثر على عدد من الأسياخ منزوعة من الأعمدة الخراسانية وملفوفين ببعض الأقمشة ممهدة للنقل، كما أمكن تحديد مرافقى المتوفـى وتبين أنهم   3 أشخاص  وتم ضبطهم وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية