رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على جثة شخص مجهول داخل حديقة بالمنوفية

جثة
جثة
عثر أهالي منطقة عمر أفندي بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية على جثة شخص مجهول داخل حديقة الخالدين الواقعة بذات المركز، وتم إبلاغ الشرطة.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يُفيد ورود بلاغ من عدد من الأهالي يُفيد بالعثور على جثمان شخص مجهول داخل حديقة الخالدين الواقعة بمحيط شارع عمر أفندي بمدينة شبين الكوم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "م.ا" 38 سنة ، مقيم بمحافظة الدقهلية، كما تبين عدم وجود إصابات ظاهرة على الجثة وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم تجاه الواقعة.

على جانب آخر أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على استمرار تكثيف الحملات التفتيشية بنطاق المحافظة للتأكد من تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا.

مشددا على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة اليومية على أرض الواقع وبالتنسيق مع الجهات المعنية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وكشف محافظ المنوفية عن تحرير 322 محضر غرامات فورية خلال يومين  لعدم ارتداء الكمامات الطبية، وكذا غلق 194 منشأة مخالفة لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، موضحا أنه تم غلق 51 محلا تجاريا و9 ورش و35 كافيه ومطعما وقهوة، كما تم فض 48 سرادق فرح وعزاء وفض 42 سوق بنطاق المحافظة، فيما تم إغلاق 9 مراكز تعليمية بنطاق الوحدات المحلية.

وفى ذات السياق أكد محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف حملات التطهير والتعقيم بكافة المنشآت الخدمية والالتزام بتنفيذ قرار غلق الورش والمحلات التجارية في المواعيد المقررة، مناشدًا المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتي أقرتها وزارة الصحة لتخطي هذه المرحلة بسلام.
Advertisements
الجريدة الرسمية