رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على أعمال طلاسم وسحر خلال حملة لتنظيف المقابر بالوادي الجديد | صور

جانب من اعمال السحر
جانب من اعمال السحر التى تم العثور عليها
عثر عدد من المتطوعين الشباب بمحافظة الوادي الجديد على أعمال طلاسم وسحر داخل مقابر مدينة موط بمدينة الداخلة، وذلك خلال حملة تم تنظيمها، صباح اليوم السبت، لتنظيف المقابر من المخلفات بالجهود الذاتية .


من جانبه قال أحمد زكي، أحد الشباب المتطوع بحملة تنظيف المقابر إنهم فوجئوا أثناء قيامهم بعملهم بالعثور على لفافات قماش عديدة بداخلها أعمال طلاسم وسحر، مشيرًا أنها تنوعت ما بين لفائف شاش وقماش عليها أسماء اشخاص وطلاسم ورموز غير مفهمومة، موضحًا أنهم قاموا بالتحفظ على هذه الأعمال للتخلص منها .

وأكد زكي أن الحملة قامت بتنظيف المقابر من جريد النخيل، والقيام بحملة نظافة موسعة بداخلها، لافتا أن مثل هذه الحملات التطوعية تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء واستغلال طاقات الشباب والتأكيد على حب الوطن ومساعدة الغير وتوجيههم نحو عمل الخير.

على جانب آخر أعلنت محافظة الوادي الجديد رصد ٢٦ حالة إصابة إيجابية بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للمصابين ٢٧١ حالة إيجابية وتعافي ١٣ حالة جديدة خلال الأسبوع المنقضي ليصل إجمالي حالات التعافي لـ ١٧٠ حالة، كما أعلنت اللجنة عن وفاة ٣ حالات بالفيروس ليصل إجمالي عدد الوفيات منذ بداية شهر يناير ٢٤ حالة وفاة.

وشدد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على جاهزية قطاعات التعليم العام والأزهري والجامعي استعدادًا لامتحانات نصف العام الدراسي وتعقيم وتطهير المدارس والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب.

محافظ الوادي الجديد يتفقد أعمال رصف حي أرض المعلمين بالخارجة

وأكد الزملوط تكثيف عمل لجان المرور اليومية على المستشفيات لتقييم ومتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، والتأكد من توافر الأدوية ورصيد أسطوانات الأكسجين والذي جرى دعمه باحتياطي يكفي ١٥ يوماََ وكفاءة شبكات الغاز على مستوى المحافظة ورفع تقارير يومية بالموقف للجنة الأزمة الرئيسية.









Advertisements
الجريدة الرسمية