رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الضنا غالي».. غرق أب أثناء محاولته إنقاذ ابنته في المنيا

جرجس عماد الشهير
جرجس عماد الشهير بـ حماده القسيس
مأساة شهدتها مدينة ملوي بمحافظة المنيا، راح ضحيتها أب وابنته، في مشهد درامي تجسدت خلاله مشاعر الأبوة والتضحية، بعد أن قدم الأب حياته في سبيل إنقاذ ابنته من الغرق. 


حباً لها لم يرفض طلبها في الذهاب معه.. فكيف يرفض وهي الأميرة "جوليا"، قلبه النابض أميرته المدللة التي أرادت أن تذهب معه للتنزه بالكوبري العالي «كوبري النيل».. هنا قَبل جرجس عماد الشهير بـ حماده القسيس ما طلبته طفلته.



وأثناء تواجدهم بالقرب من الكوبري العالي انزلقت قدم طفلته فسقطت من كوبري النيل، وروايه أخرى بأن الطفلة مرت من بين أعمدة السور وسقطت في النيل، لم يتردد والدها ولو للحظة واحدة في أن يلقي نفسه خلفها أملا منه في إنقاذها. لم يرهبه الارتفاع ولم يرعبه مشهد النيل الشاسع متناسياً عمداً وحباً في نجلته، أن تلك المنطقة منطقة غرق.


لحظات واختفت الجثتين «جثة الأب وابنته» وسط توافد المارة آنذاك على الصراخ والعويل، ثلاث أيام ولم يتم العثور على جثثهم حتى الآن، وتحاول قوات الإنقاذ النهري الوصول إليهم ولكن حتى الآن بائت جميع محاولاتهم بالفشل.


صاحب الخمس وثلاثون ربيعاً جرجس عماد الشهير بـ حماده القسيس يتمتع بسمعة طيبة، ويشهد الجميع له بحسن السمعة.. يحب الخير للجميع ولا يكن أي عداء لأحد.

التواصل الاجتماعي

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك، مكاناً لإرسال استغاثات عده من قبل المستخدمين لمسئولي قوات الإنقاذ النهري بزيادة عدد الغواصين الباحثين عن جثث الأب ونجلته.
Advertisements
الجريدة الرسمية