رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصور الأولى لضحايا حادث طعن مختل عقليًا لـ6 أشخاص في طوخ بالقليوبية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
توفي شخصان من مصابي تعدي مختل عقليًا على 6 أشخاص بسكين فى الشارع بقرية السيفا بطوح متأثرين بإصابتهما في الحادث بينما يتم الآن إسعاف 4 آخرين، اثنان منهم فى حالة خطرة وفي غرفة العمليات ببنها الجامعي، وآخران تم نقلهما إلى أحد المستشفيات الخاصة ببنها.


وتنشر "فيتو" صور ضحيتي حادث الطعن وهما "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة - عامل، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله مستشفى الجامعة، وضياء السيد عبد العظيم 22 سنة - طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب الذي توفي متأثرًا بإصابته.
 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة جثتي المجني عليهما وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم النفسية والذهنية.
 
كان اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى "أحمد ج" بالتعدى على كل من "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة - عامل، توفى فور وصوله مستشفى الجامعة، وضياء السيد عبد العظيم 22 سنة - طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب"، توفى هو الآخر متأثرًا بإصابته.

فيما أصيب كل من "منصور على متولى القزاز، أشرف إبراهيم عطا الله بإصابات خطيرة، وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة فى حالة خطرة، كما تم نقل الاثنين الآخرين إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج.

وانتقل مدير الأمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم فورًا.

وتم القبض على المتهم والسيطرة عليه، وجار العرض على النيابة للتحقيق.




Advertisements
الجريدة الرسمية