رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصور الأولى لانقلاب حافلة مدرسية على طريق القاهرة - المنصورة

انقلاب حافلة مدرسية
انقلاب حافلة مدرسية بالدقهليو

كشفت الصور الأولى لانقلاب حافلة مدرسية على طريق المنصورة القاهرة في محافظة الدقهلية، عن أن سبب الحادث هو خروج العجلات الأمامية.

 



وحصلت فيتو على مجموعة صور ترصد لحظة انقلاب حافلة مدرسة على طريق المنصورة القاهرة.

 



وكان مصدر طبي بمستشفى ميت غمر العام كشف عن استقبال ١٨ مصابا بينهم طفلة تبلغ من العمر عام ونصف، في حادث انقلاب حافلة مدرسة على طريق المنصورة القاهرة، في محافظة الدقهلية.

 



وأكد المصدر أنه تم توقيع الكشف الطبي وتقديم الإسعافات للمصابين، وتم التصريح بالخروج  ١٣ شخصا من المصابين تحسنت حالتهم الصحية. 

وأكد المصدر استقرار الحالة الصحية لـ خمس مصابين داخل مستشفى ميت غمر تحت الملاحظة فقط.

 



وكان طريق الدقهلية شهد انقلاب أتوبيس تابع للمدرسة الإنجيلية بالقاهرة أمام صهرجت الكبرى على طريق المنصورة - القاهرة أثناء توجهه إلى جمصة لقضاء عطلة اليوم الجمعة.

 



وأصيب ١٨ شخصا بينهم أطفال إثر الحادث.


 



وكان اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية يفيد بانقلاب أتوبيس مدارس يقل عدد من الأطفال والشباب على طريق المنصورة القاهرة نتيجة السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ مما تسبب في إصابة ١٨ شخص بينهم أطفال .

وعلى الفور انتقل مأمور مركز ميت غمر ورئيس مباحث ميت غمر و قوات الإنقاذ وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين أن الأتوبيس تابع للمدرسة الإنجيلية بالقاهرة رقم " أ ب ر ٩٧٥٨" وإصابة ١٨ بينهم ٩ أطفال. 

تم نقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر لتلقى العلاج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية