رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية

الشباب والرياضة بالقليوبية
الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة تنشيط الرياضة بالأحياء
نفذت مديرية الشباب والرياضة  المشروع القومى لتنشيط الرياضة بالاحياء السكنية بالتعاون مع الادارة المركزية لللتنمية الرياضية ذلك فى ضوء الدور المجتمعي والخدمي التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة، وفى اطار تنشيط فاعليات الرياضة داخل المجتمع.


وتأتي تلك الخطوة استمرارا لبرنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بالقليوبية لجميع سكان الحي المحيط بمركز شباب  15 مايو بشبرا الخيمة تنفيذ يوم رياضي  "جري .. مشي .. تمرينات رياضية وترويحية) لجميع المراحل السنية والذي ينفذ ايام الجمعة  من كل اسبوع . 

ويايي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية  وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية و وليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة .

في وقت ماضي أعلنت  مديرية  الشباب والرياضة بالقليوبية أن إجمالي عدد المشروعات الإستثمارية بمراكز الشباب بلغ ٣٥ مشروع إستثماري بنظام حق الانتفاع bot بقيمة انشائية  تقدر بنحو 75 مليون و 150 الف جنية المشروعات بين انشاء حمامات سباحة وملاعب(خماسي و سباعي ) ومحلات وصالات افراح وأنشطة وكافتيريا.  

وأوضح بيان للمديرية  انه جري البدء في طرح الاماكن الغير مستغلة بمراكز الشباب للاستثمار بنظام حق الانتفاع BOT حيث أولت لجنة الاستثمار بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اهتماما كبيرا بالطرح الاستثماري لتحقيق نقلة نوعية وحضارية بمراكز الشباب. 

وأشار البيان أن المشروعات الاستثمارية توفر الدخل الثابت لمراكز الشباب الذي يساعدها في تنفيذ أنشطة رياضية وثقافية اكثر كما يرفع عن كاهل الدولة عبء تطوير المراكز وزياده الايرادات.  

وأوضح أن القليوبية إنتهت من تنفيذ 20 مشروع وجاري تنفيذ 15 مشروع جديد  ، ولا زالت تسعى مراكز الشباب الى طرح المزيد من المشروعات الاستثمارية التي تسهم في تطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة. 

وفي نفس السياق نفذت مديرية الشباب والرياضة  المشروع القومى لتنشيط الرياضة بالاحياء السكنية بالتعاون مع الادارة المركزية لللتنمية الرياضية ذلك فى ضوء الدور المجتمعي والخدمي التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة، وفى اطار تنشيط فاعليات الرياضة داخل المجتمع.

وجاء ذلك بحضور  سامية عيد عبدالله مندوب وزارة الشباب والرياضة نُفذ برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بالقليوبية لجميع سكان الحي المحيط بمركز شباب  15 مايو بشبرا الخيمة لجميع المراحل السنية والذي ينفذ ايام الجمعة  من كل اسبوع . 

كما جاء ذلك برعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية  وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية و وليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة .


 
Advertisements
الجريدة الرسمية