رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements

الشباب والرياضة بأسيوط تنظم مسابقات دينية ورياضية في شهر رمضان

 المهندس ياسر الدسوقى،
المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على أهمية مشاركة الشباب في الأنشطة الدينية والأمسيات الثقافية والمسابقات الدينية خلال شهر رمضان لما لهذا الشهر من أهمية عظيمة.


وأوضح محافظ أسيوط أن هناك خطة أنشطة موضوعه للأندية على مستوى المحافظة ضمن استعدادات مديرية الشباب والرياضة لشهر رمضان الكريم.

وأضاف محمد محمود، مدير مديرية الشباب والرياضة، أنه سيتم عقد ندوة دينية عامة عن شهر رمضان المبارك بمركز شباب صدفا، كما يتم عقد مسابقة لحفظة القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين بأسيوط، ونادي ديروط الرياضي.

حيث يتم التسابق على أربعة مستويات، وسيتم تصعيد الفائزين على مستوى الجمهورية بالمركز العام للشبان المسلمين بالقاهرة، كما سيتم الاحتفال بليلة القدر بنادي القوصية الرياضى.

وأشار مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، إلى عقد أنشطة بنادي الغنايم، منها دوري رياضى خماسى كرة قدم، ومسابقة ثقافية عن الاحتفال بليلة القدر، ومسابقة فنية عن ثورة 23 يوليو، بالإضافة إلى حفل سمر.

وفى نادي الفتح سيتم تنظيم دورة رياضية في خماسى كرة القدم، وندوة دينية عن فضائل شهر رمضان الكريم، ومسابقة فنية عن مظاهر الاحتفال بشهر رمضان، ومسابقة فنية عن انتصارات وغزوات شهر رمضان.

ويعقد بنادي أبوتيج دورة خماسى كرة قدم وبطولة "الكاراتيه - التايكوندوا – الكونغ فو - تنس الطاولة"، وندوة دينية عن فضائل شهر رمضان، ومسابقة حفظ القرآن الكريم، واحتفالية بغزوة بدر وليلة القدر، وحفلات الموسيقى العربية بالتعاون مع قصور الثقافة.
Advertisements
الجريدة الرسمية