رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيطرة على 3 حرائق متفرقة في الدقهلية


شهدت محافظة الدقهلية خلال الـ3 ساعات الماضية ثلاثة حرائق في مدن مختلفة راح ضحيتها 3 أطفال، وتحررت محاضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


ففى قرية سلامون القماش التابعة لمركز المنصورة لقي 3 أطفال مصرعهم، إثر إصابتهم باختناق نتيجة الحريق الذي شب في منزلهم بسبب ماس كهربائي.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية سلامون القماش، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه وتبين وفاة 3 أطفال أشقاء ووهم «نادية7 سنوات، وحنين 3 سنوات، ويارا محمد جمال» نتيجة اختناقهم داخل المنزل، وبالمعاينة المبدئية تبين أن سبب نشوب الحريق هو ماس كهربائى وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن لقطع غيار السيارات بقرية كفر ميت العز التابعة لمركز ميت غمر وانتقلت قوات الحماية المدينة إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه، وتحرر محضر بالواقعة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق محدود داخل مطعم كنتاكى بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة التابعة.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق محدود بمطعم كنتاكى، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقال العميد مروان عبد المعطى مدير إدارة الحماية المدنية، إن الحريق كان محدودا داخل غرفة صغيرة بها مخلفات المطعم، وتم السيطرة عليه.
Advertisements
الجريدة الرسمية