رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيطرة على حريق في مخبز بالشرقية | فيديو

فيتو
تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق شب في مخبز بمدينة الزقازيق إثر تسرب الغاز من بعض الأنابيب داخله، ما أدى لسماع صوت انفجار مما أثار حالة من الفزع لدى المواطنين المتواجدين بالمنطقة، وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف للمكان، وتمت السيطرة على الموقف، فيما أصيب عدد من العمال بإصابات طفيفة.


تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا بنشوب حريق وسماع صوت انفجار صادر من أحد المخابز بجوار مستشفي المعلمين الكائن بمدينة الزقازيق فتم إخطار اللواء ابراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية.

اقرأ ايضا..انفجار جهاز تجفيف طباعة داخل مصنع بالشرقية.. ومصرع عاملة | صور

وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية والإسعاف وتمت السيطرة على الحريق حيث امتدت النيران لاحدى السيارات امام المخبز مما ادى لانفجارها علاوة علي احتراق احد اعمدة الكهرباء وبالتالي انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة وتمت السيطرة على الموقف تماما.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الحادث وطلب تحريات المباحث.

من ناحية أخرى انتقل لمكان الحادث بعض القيادات التنفيذية وتم تشكيل لجنة لمراجعة تراخيص المكان وإجراءات الأمن والسلامة المهنية وجارٍالآن اتخاذ الإجراءات القانونية وفحص المكان.

وشهدت قرية نبتيت التابعة لمركز مشتول السوق فاجعة أليمة منذ فترة حين أودى حريق بحياة طفلتين إثر إصابتهما بحروق واختناق علاوة على إصابة شقيقهما والأم وتم نقلهم للمستشفى.

فيما انفججهاز تجفيف طباعة داخل مصنع  بمدينة العاشر من رمضان في الشرقية، وأسفر الانفجار عن مصرع إحدى العاملات، فيما هرعت قوات الحماية المدنية واحتوت الموقف قبل أن تحدث كارثة وتمتد النيران إلى الابنية المحيطة بالمصنع.


وتلقت الاجهزة الامنية بالشرقية بلاغا من شرطة النجدة بانفجار جهاز تجفيف طباعة داخل مصنع للشركة التركية للملابس الجاهزة بنطاق المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان فانتقلت قوات الحماية المدنية وقوات الأمن وعدة سيارات مطافئ وإسعاف.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الموقف تماما، وتبين انفجار جهاز تجفيف طباعة مما ادى لمصرع سيدة تدعى "منى.م.م.ا" واصابة عدد من العاملين.

اقرأ ايضا..نيابة العاشر تعاين حريق مصنع الكرتون بالشرقية

وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي لعلاج اللازم باشراف الدكتورهشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والتحفظ علي المتوفية بثلاجة مشرحة احدى المستشفيات تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، وتولت النيابة العامة التحقيق.


Advertisements
الجريدة الرسمية