Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السيطرة على حريق فندق طنطا | صور

محافظات Image4_52021103214835425931
المطافئ بمكان الحريق

محمد عصر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالغربية، منذ قليل، حريق فندق شهير بمدينة طنطا دون وقوع إصابات.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي اللواء هاني مدحت، مساعد الوزير مدير أمن الغربية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بأحد الفنادق، وانتقلت قوات الحماية المدنية وضباط قسم شرطة طنطا إلى موقع الحادث.









وتبين من الفحص نشوب حريق بـ"برجولة" خشب أعلى سطح الطابق التاسع بالفندق المشار إليه، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران بواسطة 6 سيارات إطفاء دون حدوث إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق. 

حريق مطعم بطنطا
وفي وقت سابق نشب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية وتم الدفع بـ5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

الواقعة
وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

المعاينة
وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائي بالمطعم تسبب في اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادثة وإخطار النيابة العامة لتجري شئونها.

حريق مخزن
وكان حريق شب في مخزن بلاستيك أسفر عن التهام جميع محتوياته في قرية بشبيش التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باندلاع حريق داخل مخزن بلاستيك خاص بالأدوات المنزلية والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

الحماية المدنية
وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة وجار معاينة خبراء البحث الجنائي للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر اللازم لإخطار النيابة العامة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements