رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السايس: فتح طريق مصر أسوان من مدخل السبعينى أمام سائقي ملوى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
عقد اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، بمحافظة المنيا اجتماعاً اليوم الثلاثاء وذلك لمناقشة فتح طريق مصر أسوان امام سائقى المركبات « الملاكى ـ الميكروباص ـ الاجرة» تيسيرا على المواطنين والسائقين.


وذلك بحضور العميد احمد عبدالهادى مأمور بندر ملوى والنقيب احمد سعد رئيس وحدة مرور ملوى ومحمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة والمهندس عماد خطاب مدير مشروعات شركة سامكو المنفذة للمشروع والمهندسة اسلام احمد مندوب جهاز التعمير شمال ووسط الصعيد والمهندسة شرين فكرى مدير المشروعات بالوحدة المحلية 

مدخل السبعينى 
وخلال الإجتماع تقرر يوم الجمعه القادم الموافق 18/6 فتح طريق مصر اسوان من مدخل السبعينى امام سائقى سيارات " الملاكى ـ الميكروباص ـ الاجرة " القادمه من من اتجاة المنيا حتى شارع المعهد الدينى القديم على ان تسلك السيارات الاتجاة الاجبارى جهة اليمين بشارع المعهد الدينى القديم وسيتم وضع العلامات الارشادية والمرورية اللازمة مع تنظيم الحركة المرورية بمنطقة اعمال الكوبرى.


سائقى المركبات 
تهيب الوحدة المحلية بالسادة سائقى المركبات الالتزام بالتعليمات المرورية والعلامات الارشادية المقررة وذلك حرصاً على سير الحركة المرورية وعدم حدوث اختناق مرورى والمحافظة على الأرواح.


جدير بالذكر تابع العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى قطاع النظافة والانارة لتوفير جو صحى ونظيف للمواطنين خالى من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، وكذلك تيسير حركتهم ليلا والسير فى طريق مضيئ وأمن.

رفع 20 طن من المخلفات 
فى هذا السياق أكد مصطفى الدبيكى رئيس قرية نزلة حسين باستمرار حملات النظافة المكثفة على مدار اليوم حيث تم رفع 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة خلال حملة بقرية عرب الشيخ محمد التابعة للوحدة المحلية لقرية نزلة حسين.

قسم الإنارة جهوده المبذولة 
كما واصل قسم الإنارة جهوده المبذولة حيث تم عمل صيانة بمنطقة الشيخ ياسين تم خلالها تغيير خلية ضوئية ولوحة كهرباء جديدة لرفع كفاءة الإنارة بالمنطقة وتيسيرا على المواطنين الذين يرتادون تلك الطرق.

15 طن من المخلفات 
وأفاد حمادة جمعة، رئيس قرية دمشير، إنه تم رفع ما يقارب من 15 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي، فضلا عن صيانة الكشافات بعزبة يوسف عبد رب النبى وتم إصلاح 6 كشاف معطل لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث.

عمل صيانة لـ 10 كشافات
كما قال المهندس عبد التواب حسن عبد الغنى رئيس قسم الإنارة بقرية بنى محمد سلطان باستمرار أعمال الصيانة الدورية للكشافات وأعمدة الإنارة بالشوارع والطرق الرئيسية بالقرية والتوابع حيث تم تركيب كشاف أمام أحد المدارس وكذلك عمل صيانة لـ 10 كشافات بشوارع قرية كدوان .

 15 طن من المخلفات والقمامة والأتربة
وبدوره أكد عرفات عبدالله رئيس حى وسط المدينة إنه تم رفع ما يقارب من 15 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الحى وتم نقلها إلى المقلب الوسيط ومن ثم الظهير الصحراوي، مؤكدا على استمرار العمل خلال اليوم من خلال الورديات الثلاثة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة وتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية